احنا نادي كبير.. بيراميدز ينفي حذف خبر مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد

أصدر نادي بيراميدز بيانًا جديدًا أكد خلاله أنه ناد كبير ويمتلك العديد من وسائل التواصل الإعلامي مع مختلف وسائل الإعلام ومن بينها صفحات النادي الرسمية على السوشيال ميديا بجانب الجروب الرسمي للمركز الإعلامي للنادي.

وأوضح بيراميدز أن النادي يختار الوسيلة التي تناسبه في نشر بياناته الرسمية، وفيما يخص بيان نفي مفاوضات النادي مع الزمالك بشأن عبد الله السعيد فإنه تم إرساله عبر جروب المركز الإعلامي للنادي ولم ينشر من الأساس عبر منصات التواصل الاجتماعي، حتى يتم حذفه، لذا وجب التنويه تجنبا لأي لغط أو شائعات.

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

بيراميدز يكذب تصريحات رئيس الزمالك ويغلق باب المفاوضات مع عبدالله السعيد

وكان نادي بيراميدز، قد أصدر بيانًا رسميًا ردًا على تصريحات المسئولين بنادي الزمالك، بشأن انتقال عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول إلى صفوف القلعة البيضاء، وحديث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة رئاسة نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات رسمية مع النادي السماوي للتعاقد مع عبدالله السعيد.

تكذيب رئيس الزمالك

وخلال البيان نفى نادي بيراميدز وبشكل قاطع حدوث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد - كما صرح رئيس القلعة البيضاء-.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك تصريحات حسين لبيب الذي نفاها نادي بيراميدز:

غضب بيراميدز

وأشار بيان بيراميدز أنه من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.

صدمة للزملكاوية

ووجهت نادي بيراميدز، الصدمة إلى جماهير نادي الزمالك بشأن انتقال عبدالله السعيد، بعد التأكيد أن اللاعب مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله في ظل عقد ساري بين النادي ونجمه، مشيرا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

عبدالله السعيد عبدالله السعيد

لبيب: عبدالله السعيد ضمن اهتماماتنا

وكان حسين لبيب قد صرح بأن عبدالله السعيد من ضمن اهتمامات الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد، وأكد أن هناك تعاون وتنسيق مع بيراميدز.

حسين لبيب - رئيس الزمالك حسين لبيب - رئيس الزمالك

خالد الغندور: السعيد قريب من القلعة البيضاء

وكشف الإعلامي خالد الغندور، أن رغبة عبد الله السعيد اللعب للزمالك وخفض طلباته المادية كثيرًا، تجعله قريبًا من الانتقال للقلعة البيضاء.

خالد الغندور خالد الغندور

عبدالله السعيد يرحب بالمفاوضات

وكشفت التقارير أن عبدالله السعيد يرخب بالانضمام إلى صفوف الزمالك وارتداء القميص الأبيض في ظل مشاركاته الدولية، ورغبته في التتويج بالبطولات.

عبدالله السعيد عبدالله السعيد

حسين لبيب: لن نسمح بسرقة فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري

حسين لبيب يجتمع بجماهير الزمالك من ذوي الهمم لحل مشكلة حضورهم للمباريات

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد