أخبار الحوادث اليوم.. «سرداب الذهب» بالجيزة وطفلة حلوان وسيدة شبرا الخيمة

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين 12 مصابًا في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الجديدة، وضبط سيدة قامت بخطف طفلة وسرقة قرطها الذهبي بالقاهرة، وإصابة 6 أفراد من أسرة واحدة ببني سويف، وتفاصيل مقتل تاجر خردة على يد سيدة بكرداسة، وعامل طمع في سرداب الذهب فاحتجز داخل مقبرة بالجيزة.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

عامل طمع في سرداب الذهب فاحتجز داخل مقبرة بالجيزة

على مدار الجلسات الماضية رفقة أصدقاءه أضحى عامل حلمه الأوحد الثراء الفاحش، بحث عن السبيل لتحقيق هدفه المنشود، استسلم إلى وساوس الشيطان الذي منحه الضوء الأخضر لطرق عالم التنقيب عن الآثار، “دي حاجة مش هتحتاج شقاء”.

داخل حفرة وسط الزراعات على عمق 3.5 متر، ظن العاطل أن ما ينجزه في منطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، لن تتكشف أسراره، لاسيما بعد المكان عن المنطقة السكنية حتى احتجز أسفل أنقاض الحفرة، ليستغيث بأصدقائه.

ما إن شاهد الأصدقاء الثلاثة احتجاز زميلهم أسفل الحفرة، هرولوا مسرعين لمحاولة إنقاذه وظلوا طوال 4 ساعات لكن دون جدوى، حتى فكر أحدهم إبلاغ الشرطة، وهروبهم قبل الوصول.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد تنقيب عدد من الأشخاص عن الآثار داخل مزرعة بمنشأة القناطر، وانهيار حفرة عليهم.

لم تغلق القضية بعد، استعان رجال المباحث بمعدات ليمضي 7 ساعات للعامل أسفل الأرض، ورجال الإنقاذ يحاولون نجاته، ومازال البحث جاري،

انتقل المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث منشأة القناطر إلى مكان الحادث، وتبين أن حفرة انهارت على عامل خلال التنقيب عن الآثار مما أسفر عن احتجازه أسفل الأنقاض، وفر 3 من زملائه هاربين.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ لاستخراج العامل الذي ما زال حيا، وجاري إعداد الأكمنة للقبض عل المتهمين الهاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل مقتل تاجر خردة على يد سيدة بكرداسة

كشف تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مقتل تاجر داخل شقته، وتبين أن زوجته عرفيا وراء مقتله بمشاركة 4 آخرين.

وتمكن رجال الأمن من القبض عليهم عقب إعداد كمين لهم أثناء تواجدهم بمنطقة الأسمرات بمحافظة القاهرة.

تلقى المقدم هاني عماد، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة “سيد. ع” تاجر خردة به آثار كدمات وكسور ووجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبإبلاغ اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي كلف بسرعة تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلي أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه “عرفيا” و4 آخرين، بسبب خلافات زوجية.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة أمكن ضبط المتهمين حال تواجدهم بمنطقة الأسمرات، وجرى اقتيادهم إلى ديوان المركز.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 6 أفراد من أسرة واحدة ببني سويف

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي الشرقي أعلى نفق سنور، دائرة محافظة بني سويف، اليوم الإثنين، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي أعلى نفق سنور، اتجاه المنيا، ما أسفر عن إصابة أب وأم وأبنائهما.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة «عبد المحسن .ح.س»، 53 عامًا، اشتباه كسر بالذراع الأيسر وجروح وكدمات، وزوجته «أميرة .م.ع»، 46 عامًا، وأبنائهم «أحمد»، 11 عامًا، و«مريم»، 21 عامًا، و «مصطفى»، 19 عامًا، وجميعهم مصابين بجروح وكدمات متفرقة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

ضبط سيدة قامت بخطف طفلة وسرقة قرطها الذهبي بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في ضبط سيدة قامت بخطف طفلة وسرقة قرطها الذهبي وإعادة الطفلة إلى أهليتها.

تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين – مقيم بدائرة القسم) بتغيب (نجلته ، سن 5) حال لهوها أمام مسكن جدتها الكائن بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى قيام إحدى السيدات باصطحاب الطفلة واستقلال مركبة ” توك توك ” والتوجه بها لمكان غير معلوم وبتكثيف التحريات أمكن تحديد السيدة المشار إليها (ربة منزل “لها معلومات جنائية” – مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أضافت بأنها عقب خطفها للطفلة استولت منها على قرطها الذهبي وتصرفت فيه بالبيع لدى عميلها “حسن النية”، ثم تخلت عن الطفلة بإحدى المناطق بالجيزة، وتم بإرشادها ضبط عميلها وبحوزته القرط المستولى عليها، ونفى الأخير علمه بأنه من متحصلات واقعتي الخطف والسرقة، وبتكثيف البحث أمكن العثور على الطفلة بمكان تخلى المتهمة عنها، وباستدعاء المُبلغ تعرف على الطفلة واتهمها باختطافها وسرقة مصوغاتها. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

12 مصابًا في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الجديدة

أُصيب 12 عاملًا بكسور متفرقة بالجسم، إثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الإقليمي في منطقة القاهرة الجديدة.

وتلقت غرفة عمليات المرور، إخطارًا من شرطة النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم ووجود مصابين بالطريق الدائري الإقليمي بنطاق القاهرة الجديدة، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى المكان.

وتبيَّن من خلال الفحص اصطدام سيارتين، إحداهما محملة بالعمال، وأسفر الحادث عن إصابة 12 عاملًا، وتم نقل المصابين لمستشفى البنك الأهلي، وتم رفع السيارتين من الطريق وإعادة حركة المرور لطبيعتها مرة أخرى.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

أخبار الحوادث اليوم.. ممرضة القاهرة وحادث أسوان وجريمة إمبابة

أخبار الحوادث اليوم.. سيدة بنها وشاب سمنود وطفلة البحيرة