اختطاف مريم أشرف زكي ومحاولة قتل روجينا في الحلقة 11 من سر إلهي

شهدت الحلقة الـ11 من مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، تصعيدًا مثيرًا للأحداث خاصة بعد محاولة نهى قتل نصرة، وكذلك عن اختطاف نصرة لحلا، للانتقام من والدتها شاهيناز  ووالدها سراج.

ملخص الحلقة الـ11 من مسلسل سر إلهي

كشفت الحلقة 11 من المسلسل فشل محاولة قتل نصرة بالسم، حيث حاولت نهى زوجة سعد قتلها عن طريق وضع السم في عصيرها لكنها فشلت، بعد أن فضحتها نصرة، واستبدلت أكواب العصير، شربت نهى العصير المسموم بدلا من نصرة، ورغم ذلك أنقذتها من الموت.

وتنتقل الأحداث إلى رحمة، التي يتم القبض عليها بتهمة قتل وليد، الشخص الذي كانت تربطها به علاقة غير مشروعة، ويتم إيداعها في السجن، بعد أن خطط زوجها سراج لقتل وليد خاصة بعد أن هدد سراج بفضح زوجته بزواجه من رحمة، يقتله سراج ويؤطر رحمة.

الحلقة الـ11 من مسلسل سر إلهي

كما ذهب بدر لمساندة وهددها بأنه سيقتلها كما قتل والده هارون، فترد النصرة بالقول إنها لن تتركه وستنتقم منه.

قررت نصرة الانتقام من سراج وشاهيناز، وخطفت ابنتهما حالا، وهددت سراج بأنه إذا لم يحرر شقيقتها رحمة من جريمة القتل التي لفقها لها فسوف تقتلها. وابنته ولن يراها مرة أخرى، لتنتهي أحداث الحلقة على هذا المشهد الذي يجعلنا متحمسين للغاية لما سيحدث في الحلقة القادمة. هل ستقتل نصرة هالة وتنفذ تهديدها لسراج أم سيستجيب سراج لتهديد نصرة ويحرر شقيقتها رحمة من القتل أم ماذا سيحدث؟

مسلسل سر إلهي

المسلسل من بطولة الفنان محمد ثروت، والفنان أحمد مجدي، والفنانة مي سليم، والفنانة رنا. الرئيسة الفنانة نهى عابدين.

مسلسل سر إلهي، ينتمي إلى فئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة، وهو من إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.