اختفت من والدتها في صلاة التراويح.. تفاصيل العثور على طفلة غريقة بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، ملابسات العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عامان ونصف العام ملقاه بترعة كفر النمر التابعة لمركز الزقازيق بعدما اختفت من والدتها أثناء صلاة التراويح بمسجد القرية، حيث تبين أنها استغلت انشغال والدتها لأداء الصلاة وخرجت للهو بالشارع وأثناء ذلك سقطت في مياه الترعة وتوفيت بإسفكسيا الغرق، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة المشرحه تحت تصرف النيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة "رقية ر م" تبلغ من العمر عامين ونصف مقيمة كفر أبو النمر التابعة لمركز الزقازيق، اختفائها من مسجد القرية أثناء اصطحاب والدتها لها لأداء صلاة التراويح.

وإجراء التحريات، ورد بلاغ بالعثور على جثة الطفلة بمياه ترعة كفر النمر، على الفور انتقلت قوة أمنية، لمكان الواقعة.

وتم انتشال الجثة وتبين أنها بكامل ملابسها و قرطها الذهبي، ودلت التحريات، تبين أن الطفلة استغلت انشغال والدتها لأداء الصلاة وخرجت للهو بالشارع وأثناء ذلك سقطت في مياه الترعة وتوفيت بإسفكسيا الغرق، وعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة.