«اختلفوا على بيع اللحمة».. جزار ينهي حياة زميله بالخصوص

طعن جزار زميله مما أسفر عن مصرعه، وذلك فى مشاجرة بينهما بسبب التنافس على البيع بالخصوص وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، اخطارا من الرائد محمد شديد رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، يفيد بتلقيه اشاره من عمليات شرطة النجده بحدوث مشاجره ومتوفى ومصاب بشارع الحفير العمومى بدائرة القسم.

انتقل على الفور للعميد محمد عبدالسلام مأمور القسم، وبالفحص تبين أن حدوثها بين كل من طرف أول : " سيد ع. م" 27 سنة جزار ومقيم عزبة عويس سرياقوس بدائرة مركز الخانكه مصاب بكدمات بالوجه والرأس والظهر.

طرف ثان : " أحمد م. م" 51 سنة جزار ومقيم شارع نفق عثمان بدائرة القسم توفى أثر اصابته بجرح طعني بالفخذ الأيسر وتم نقل الجثة لمستشفى الحياة بالخصوص والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة.

وبالفحص تبين للواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، للعميد ذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب التنافس على البيع، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب وقيام الأول بطعن الثانى بسلاح ابيض سكين محدثا اصابته التي أودت بحياته.

بسؤال شقيق المتوفى " مصطفى م. م" 24 سنة جزار ومقيم 31 شارع التحرير الشرابية القاهرة أيد مضمون ماجاء بالفحص واتهم الأول بالتعدي على شقيقه بالضرب محدثا اصابته التي أودت بحياته.