ادخلوها آمنين.. أحمد موسى: شوارع شمال سيناء مثل كورنيش قصر النيل| فيديو

أكّد الإعلامي أحمد موسى، أنّ السنوات الماضية شهدت ترويج شائعات من جماعة الإخوان الإرهابية بأن سيناء غير آمنة وأنه تم تهجير المواطنين هناك وهدم منازلهم، وهو ما تشتبك معه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي لتكشف الحقائق وتفضح زيف الإعلام المعادي لمصر.

أهالي قرية الخروبة بشمال سيناء يرحبون بـ أحمد موسى

وعرض أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، مقاطع مصورة خلال زيارته لأهالي قرية الخروبة بشمال سيناء وهم يرحبون به بحفاوة كبيرة، موجها الشكر إلى مواطني هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر.

وقال أحمد موسى إنه كلما ذهب إلى شمال سيناء والشيخ زويد وتجول بالشوارع يشعر بأنه يسير على كورنيش قصر النيل، لما يلمسه من الأمن والأمان والاطمئنان الذي يملأ الأجواء.

كيف عادة الخروبة خضراء ومفعمة بالحياة؟

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أنّ قرية الخروبة في قلب الشيخ زويد لم تكن آمنة خلال فترة تسلسل العناصر الإرهابية إليها لكن بعد تدخل القوات المسلحة المصرية لتطهير الأرض وإزالة الألغام أصبحت هذه القرية خضراء ومفعمة بالحياة وتخرج منها مختلف الزراعات.

وبيّن أحمد موسى أن الحركة التجارية عادت مرة أخرى إلى مدينة العريش، بفضل المجهودات المضنية التي بذلتها الدولة في القضاء على الإرهاب، مشيرا إلى أنه تجول بشوارع سوق العريش مع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، لمدة ساعة ونصف ودخل جميع محال التسوق وتحدث مع المواطنين الذين بادلوه الترحيب والإشادة ببرنامج على مسئوليتي وقناة صدى البلد.