ارتفاع أسعار البيض اليوم الخميس 29-6-2023 في المزرعة

سجلت أسعار البيض اليوم الخميس الموافق، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، مستويات مرتفعة، مع استقرار أسعار الدواجن في المزرعة عند مستوى  67 جنيها للكيلو.

سجلت أسعار البيض الأبيض اليوم الخميس ارتفاعا لتسجل الكرتونة مستوى 117 جنيها بدلا من 116 جنيها في المزرعة، وتصل إلى الأسواق والمحلات الشعبية بسعر 127 جنيها للكرتونة.

أسعار البيض اليوم أسعار البيض اليوم

أسعار البيض اليوم

بينما سجلت أسعار البيض الأحمر، خلال بداية التعاملات الصباحية ارتفاعا لتسجل الكرتونة مستوى 117 جنيها بدلا من 116 جنيها في المزرعة، وتصل إلى الأسواق والمحلات الشعبية بسعر 127 جنيها للكرتونة.

أسعار البيض الآن

بينما بلغت أسعار البيض الأحمر اليوم ، خلال مستهل التعاملات، ارتفاعا عند سعر 116 جنيها للكرتونة بدلا من 115 جنيها للكرتونة، لتصل سعر الكرتونة إلى المستهلك عند مستوى 126 جنيها للكرتونة.

أسعار الدواجن اليوم

استقر سعر الدواجن الساسو، خلال مستهل التعاملات اليوم الخميس عند مستوى 76 جنيها للكيلو في المزرعة لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 81 جنيها للكيلو، بينما سجل سعر الكتكوت الساسو إمستوى 9 جنيهات في المزرعة.

سعر الدواجن الأمهات

سجل سعر الدواجن الأمهات خلال مستهل التعاملات 55 جنيها للكيلو في المزرعة، وتصل إلى الأسواق والمحلات الشعبية عند مستوى 62 جنيها للكيلو، بينما سجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 13 جنيها في المزرعة.

تحرك أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأحد في الأسواق

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الاثنين في المزرعة.. ترتفع 3 جنيهات