ارتفاع أسعار القمح العالمي ليسجل مستوى 605 دولارا للبوشل

سجل سعر القمح العالمي ارتفاعا في تعاملات اليوم الاثنين بالأسواق العالمية بنسبة 0.08% ليرتفع بقيمة 0.05 دولارات للبوشل ليسجل مستوى 605 دولارا.

سعر القمح سعر القمح

سعر القطن العالمي

سجل سعر القطن العالمي في منتصف تعاملات الأسبوع تراجعا بنسبة تصل إلى 1.61%، ذلك ما يعادل 1.40 دولار للطن، ليسجل مستوى 85.32 دولارا.

سعر الكاكاو العالمي

ارتفع سعر الكاكاو العالمي اليوم الاثنين في بورصة شيكاغو للسلع بنسبة 1.47 %، أي ما يعادل 45 دولارا، ليسجل مستوى 3023 دولار، سجلت أسعار الذرة علي المستوى العالمي ارتفاعاً للسلع، بنسبة 182.89 بقيمة 16 دولار للبوشل ، ليرتفع عند مستوى 570.50 دولار للبوشل.

الخريطة المناخية لأهم أصناف التمور المزروعة

في سياق آخر قال أحمد سمير وزير الصناعة والتجارة، خلال حفل إطلاق أول كتاب بعنوان 'الخريطة المناخية لأهم أصناف التمور المزروعة في جمهورية مصر العربية' أن مصر تعد أكبر منتج للتمور على مستوي العالم بإنتاجية تتعدي 1.7 مليون طن تمثل حوالي 18% من حجم الانتاج العالمي، و24% من حجم الانتاج العربي.

وأشار وزير الصناعة، أن قطاع زراعة النخيل وانتاج التمور بمصر أحد القطاعات الواعدة لتحقيق التنمية الصناعية والمجتمعية المستدامة وخلق فرص العمل وتحسين دخل المنتجين والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وزيادة الصادرات

أسعار القمح تتراجع 7 دولارات في بورصة شيكاغو

وزير التنمية المحلية يتابع معدلات توريد القمح والموجة الـ21 لإزالة التعديات بدمياط