ارتفاع أسعار النفط بعد 24 ساعة من تثبيت الفيدرالي الفائدة

تراجعت أسعار النفط إلى أدنى مستوى لها في سبعة أسابيع في التعاملات المبكرة يوم الخميس وسط توقعات بأن الولايات المتحدة ستبدأ في شراء النفط الخام لتجديد احتياطياتها، بالتزامن مع الآمال في وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

أسعار النفط عالميًا

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يوليو 21 سنتا، أو 0.3%، إلى 83.65 دولار للبرميل، بعد تراجعها لثلاثة أيام، كما ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط تسليم يونيو بمقدار 22 سنتًا، أو 0.3٪، ليصل إلى 79.22 دولارًا للبرميل.

وأمس الأربعاء، انخفض معيارا النفط الخام بأكثر من 3% إلى أدنى مستوياتهما في سبعة أسابيع.

النفط الروسي النفط الروسي

وقال هيرويوكي كيكوكاوا، رئيس شركة NS Trading، وهي شركة تابعة لشركة Nissan Securities، إن سوق النفط مدعوم بتوقعات بأن الولايات المتحدة ستتخذ خطوات لتجديد احتياطياتها الإستراتيجية إذا انخفض خام غرب تكساس الوسيط إلى ما دون 79 دولارًا.

وتتطلع الولايات المتحدة إلى تجديد احتياطيها النفطي الاستراتيجي في عام 2022 بعد انخفاض تاريخي في احتياطيات الطوارئ وتأمل في إعادة شراء النفط بأقل من 79 دولارًا للبرميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات النفط الخام ارتفعت 7.3 مليون برميل إلى 460.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 26 أبريل، مقارنة مع توقعات المحللين لانخفاض قدره 1.1 مليون برميل في استطلاع أجرته رويترز.