ارتفاع أم انخفاض جديد.. مصير أسعار الذهب قبل عيد الأضحى بعد هبوطه اليوم

يتساءل الكثير عن المواطنين، عن مصير أسعار الذهب قبل عيد الأضحى، بعد حالة التقلبات التي شهدتها أسواق الذهب المصرية خلال الفترة القريبة الماضية، وحتى تعاملات اليوم الخميس 25 مايو 2023.

مصير أسعار الذهب قبل عيد الأضحى

وبعد تراجع الجرام، بأكثر من 65 جنيها منذ بدء تعاملات اليوم الخميس، تزايدت عمليات البحث عن مصير أسعار الذهب قبل عيد الأضحى، والوقت الأنسب لشراء المعدن من محلات الصاغة المصرية.

قال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن تراجع سعر الذهب اليوم الخميس في محلات الصاغة، لا يعني حدوث تغير مقلق في سعر المعدن، خاصة بعد انخفاض سعر الأوقية إلى مستوى أقل من 1950 دولارا.

وأضاف رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، في تصريح خاص لـ موقع 'قناة صدى البلد'، أن مصير أسعار الذهب في مصر، بين معايير أساسية، وهي العرض والطلب وسعر المعدن العالمي بالإضافة إلى أسعار الصرف، مؤكدا أن التوقعات المستقبلية ليست لها ملامح.

ونصح ميلاد، الراغبين بالاستثمار في المعدن الأصفر، بالشراء وتركه للمدى البعيد، مؤكدا أن الاستثمار في الذهب هو الأمثل في الوقت الحالي وله مردود إيجابي ولكن على المدى البعيد.

وفضل رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، شراء السبائك والجنيه الذهب، عن شراء المشغولات الذهبية، للراغبين في الادخار والاستثمار، موضحا أن قيمة المصنعية على شراء الجرام في السبائك والجنيه تقل عن المشغولات.

سعر الذهب بختام تعاملات اليوم بمحلات الصاغة.. 70 جنيها ارتفاعا في عيار 21

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023 بعد انخفاض الجرام 65 جنيها