ارتفاع جديد لـ سعر البيض اليوم في مصر

ارتفع سعر البيض اليوم الاثنين 30 يناير 2023، في المحال التجارية بالأسواق المصرية وبالمزرعة، ليصل سعر البيضة الواحدة إلى مستوى 3.5 جنيه، رغم استقرار سعر الأعلاف بالتزامن مع ثبات سعر صرف الدولار.

سعر البيض الأبيض

سجل سعر البيض الأبيض، ارتفاعا في المزرعة بنحو 4 جنيهات، ليصل سعر الكرتونة إلى 94 جنيها، لتسجل الكرتونة في المحال التجارية بالأسواق المصرية إلى سعر يتراوح بين 100 جنيه وحتى 103 جنيهات للكرتونة.

أسعار البيض الأحمر

سجلت أسعار البيض الأحمر، ارتفاعا في المزرعة إلى 94 جنيها للكرتونة، وتصل للمستهلك في المحال التجارية بالأسواق المصرية عند سعر ما بين 101 جنيه وحتى 104 جنيهات للكرتونة.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

كما سجل سعر البيض البلدي، ارتفاعا إلى 101 جنيه للكرتون بالمزرعة، ويصل سعر كرتونة البيض للمستهلك المحلي في المحال التجارية بين 106 جنيهات وحتى 108 جنيهات.

سعر البيض السمان

استقر سعر البيض السمان اليوم الأحد عند مستوى 20 جنيهًا للكرتونة و80 قرشا للبيضة، وكانت قد طرحته وزارة الزراعة في المنافذ التابعة لها.

سعر الدواجن اليوم الاثنين

سجل سعر الدواجن اليوم الاثنين 30 يناير 2023، تباينا في المحال التجارية بالأسواق المصرية وفي المزرعة مع بدء التعاملات، ذلك بعد ارتفاع سعر الكتاكيت بالمزرعة إلى مستويات تاريخية، ليصل الكتكوت الأبيض إلى 20 جنيها في المزرعة.

كما سجل سعر الدواجن البيضاء، مع بدء تعاملات اليوم في المزرعة، مستوى 66 جنيهات في المزرعة، ليسجل الكيلو الواحد بالمحال التجارية في الأسواق المصرية مستوى بين 71 جنيها وحتى 73 جنيهًا.

رفع 1150 طن مخلفات وتراكمات بكفر غطاطي والقنطرة البيضاء في الجيزة

الغرف التجارية: انخفاض أسعار البيض والدواجن بعد شهر.. فيديو