ارتفاع درجات الحرارة ورياح.. الأرصاد تحذر من طقس 6 أيام مقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الحالة الجوية التي تشهدها البلاد لمدة 6 أيام مقبلة تبدأ من غد الأحد وحتى يوم الجمعة المقبل، حيث يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

طقس حار

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس سيكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

سقوط الأمطار

وتنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، كما تتزايد فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الجو غدا الأحد

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة علي السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاءمع وجود نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط، فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، كما تكون حالة البحرالأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

طقس الغد.. حار نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 33

انخفاض الحرارة وطقس غائم.. الأرصاد تحذر قائدي السيارات من الشبورة الكثيفة صباحًا