ارتفاع سعر البيض اليوم الثلاثاء.. كرتونة البلدي بـ 100 جنيه

شهد سعر البيض اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023، ارتفاعا في الأسواق المصرية، ذلك مع ارتفاع أسعار الفراخ والكتاكيت بالأسواق بعد وصول سعر طن العلف لمستويات عالية.

سعر البيض البلدي اليوم

سجل سعر البيض البلدي، اليوم الثلاثاء، ارتفاعا في المزرعة لتسجل الكرتونة الواحدة مستوى 91 جنيها، وتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 97 وحتى 100 جنيه، ذلك بعد وصول سعر طن العلف إلى مستوى متقرب لـ 24 ألف جنيه.

أسعار البيض الأحمر

سجلت أسعار البيض الأحمر، اليوم الثلاثاء، ارتفاعا في المزرعة، لتسجل الكرتونة مستوى 84 جنيها، وتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 87 وحتى 89 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض اليوم سعر البيض اليوم

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض، اليوم الثلاثاء، نحو 81 جنيها، لتصل الكرتونة إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 84 وحتى 86 جنيهًا.

سعر الكتاكيت اليوم في مصر

سجل سعر الكتاكيت، اليوم الثلاثاء، ارتفاعا تاريخيا في المزرعة ليصل سعر الكتوكوت إلى مستويات تاريخية لم يشهدها من قبل، ذلك مع ارتفاع أسعار العلف.

ارتفع سعر الكتاكيت البيضاء، اليوم الثلاثاء، ليسجل الكتكوت الأبيض مستوى يتراوح بين 15.25 جنيه وحتى 15.5 جنيه بالمزرعة، ذلك بعد تخطي طن العلف مستوى 24 ألف جنيه.

كما صعد سعر الكتاكيت الساسو، ليسجل الكتكوت الواحد مستوى يتراوح بين 11,25 جنيه وحتى 11.5 جنيه في المزرعة، ذلك مع صعود أسعار الدواجن والبيض في الأسواق.

سعر كرتونة البيض اليوم السبت في الأسواق.. البلدي بـ95 جنيهًا

الزراعة: بقالنا سنة مستوردناش فرخة.. وطبق البيض بـ 76 جنيهًا.. فيديو