ارتياح داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بعد تسهيل عملية تجديد العضويات السنوية

سيطرت حالة من الارتياح داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بعد تسهيل عملية تجديد العضويات السنوية والتي تستمر حتى 30 سبتمبر المقبل.

وأعجب أعضاء مركز التنمية الشبابية بتدشين خيمة عملاقة مزودة بـ 16 تكييف مخصصة لاستقبال الأعضاء خلال عملية تجديد العضويات السنوية من أجل راحتهم خلال عملية التجديد

وجاءت تعليقات أعضاء مركز التنمية الشبابية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» كالتالي: قال علاء نجم عضو المركز  :«كل الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساهم في هذا العمل الرائع حتى خرج بهذه الصورة المشرفة».

وذكرت أمل مدني، عضوة المركز أن ما يحدث داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة مجهود رائع مقدمة الشكر إلى كل من ساهم في رفع شأن المركز إلى الأفضل وفكر في راحة الأعضاء.

وأضاف مصطفى عبد المحسن أن هناك مجهودات كثيرة بذلت على أرض الواقع داخل المركز فيما التقطت هالة أحمد أطراف الحديث قائلة إن ما يحدث مجهود رائع يسهم في خدمة الأعضاء.

وذكرت هند رزق أحد أعضاء المركز إنه للمرة الأولى قامت بتجديد العضوية السنوية بدون التواجد في طوابير أو الانتظار لوقت لطويل وما حدث تم في سهولة ويسر خلال تجديد العضوية، فيما قال سامح جمال إن ما يحدث من الإدارة الجديدة في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة يكشف عن وجود فكر جديد يهدف في المقام الأول إلى راحة الأعضاء.

واستطردت هبة أحمد أحد أعضاء مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، أن ما يحدث حاليا داخل المركز مجهود يجب شكر القائمين عليه مع سعيهم الدائم إلى حل المشكلات والتخفيف عن الأعضاء.

وجاء إقامة الخيمة العملاقة ضمن توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتوفير كافة سبل الراحة لأعضاء مركز التنمية الشبابية بالجزيرة مع استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا «كوفيد-19».

وقامت اللجنة المشرفة على إدارة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بتوفير كافة التجهيزات الخاصة داخل الخيمة الشبابية من خلال تخصيص عدد من الموظفين لتنظيم عملية دخول الأعضاء للخيمة حتى مرحلة الانتهاء من عملية تجديد الاشتراك السنوي.

وجاء إقامة الخيمة العملاقة لتجديد العضوية السنوية للأعضاء ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتخذها مركز التنمية الشبابية بالجزيرة للوقاية من فيروس كورونا مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وتقليل نسبة الزحام التي يشهدها المركز عادة خلال تلك الفترة من كل عام خلال تجديد العضوية السنوية.

يذكر أن بدء تجديد اشتراكات العضوية لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة بدأ يوم السبت 3 يوليو ويستمر حتى 30 سبتمبر المقبل على أن يتم فرض غرامة مالية على التأخير بداية من الأول من شهر أكتوبر المقبل.

«التنمية الشبابية بالجزيرة» يحذر من شائعات بيع المركز لنادي استثماري

وزارة الرياضة تتفق مع محافظة القاهرة على إعادة «إعلانات» مركز التنمية الشبابية بالجزيرة

مركز التنمية الشبابية بالجزيرة يدشن خيمة عملاقة لتجديد العضوية السنوية.. تنفيذا لتوجيهات وزير الرياضة