ارحموا البشر.. مها أحمد ونوال الزغبي تدعمن شيرين عبد الوهاب بعد السقوط على المسرح

حرصت الفنانة مها أحمد أن تدافع عن شيرين عبد الوهاب عقب سقوطها على المسرح في حفلها بدبي مساء الجمعة 28 أبريل 2023، واستعانت بصورة لكوكب الشرق أم كلثوم.

مها أحمد وشيرين عبد الوهاب

كتبت مها أحمد على صورة أم كلثوم التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «ما يقع إلا الشاطر، كم من المطربين والفنانين ممكن يتكعبلوا ويقعوا على المسرح، ومشاهير كتير جدًا».

وتابعت: «أرجوكم ارحموا البشر، طبطبوا على بعض، مش شرط على المشاهير بس كفاية تنمر.. الخلاصة أرحموا نفسكم، يا متنمرين واتقوا الله واستخدموا الحديدة اللى في أديكم صح».

واستكملت الفنانة مها أحمد حديثها عن شيرين عبد الوهاب قائلة: «نجمة النجوم، وكاريزما وخفة دم، وكفاية أنها حنجرة مصرية مشرفة لبلدها.. بحبك يا شيرين وكل العالم بيحبك، رغم أنف متنمري السوشيال ميديا، رحمتك يا رب، نفسي أسال سؤال، هو مش كان ممكن شيرين تطلب دكتور وتبوظ الحفلة، وتعكنن على الجمهور، ودا حقها لأنها نجمة النجوم، كنتوا هتتنمروا ساعتها وهتفولوا إيه، الست القمر تداركت الموقف وهزرت ومتعت جمهورها لها الله».

مها أحمد وشيرين عبد الوهاب مها أحمد وشيرين عبد الوهاب

نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب

أما المطربة نوال الزغبي دعمت الفنانة شيرين عبدالوهاب في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، قائلة: «شيرين القمر مبروك النجاح امبارح ورجعتك لأن كتير اشتقنالك يا صديقتي الغالية».

وأضافت عن سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح في الحفل قائلة: «ما بيوقع إلا الشاطر الحمد الله عالسلامة، عين وصابتك يا قمر».

نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب: صعبان عليّ نفسي من الوقعة وجسمنا نحس

شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب بعد حفل دبي وظهور خاص لبناتها

أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر في 2023.. سقوط وتقليد وإدمان

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. نجوم تعرضوا للإحراج أمام الجمهور على المسرح