مفاجأة.. خناقة مع شيكابالا وقرار تأديبي وراء استبعاد إمام عاشور من مباراة إنبي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل استبعاد إمام عاشور، من قائمة فريق الزمالك لمواجهة إنبي، مساء الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

سبب استبعاد إمام عاشور

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد»، إن إمام عاشور غاضب ومستاء بسبب عدم تعديل عقده وزيادته ماليًا حتى الآن واشتكى من قبل أكثر من مرة، إلا أنه وجد تجاهل من إدارة الزمالك، لذلك اعتاد التأخير في التدريبات خلال الفترة الماضية.

إمام عاشور

وأضاف حتحوت، أن إمام عاشور تواجد داخل تدريبات الزمالك اليوم بشكل طبيعي، حيث دخل النادي بـ«اللوك الجديد»، وهو ما استفز الجميع على رأسهم مير مرتضي الذي اعتبرها حركة استفزازية بعد أيام من خسارة بطولة السوبر المصري.

وواصل حديثه أنه حدثت مشاجرة بين إمام عاشور وشيكابالا داخل الملعب خلال خوض التدريبات، حيث وبخ إمام بسبب «اللوك الجديد» ووصفه بعدم احترام للجماهير بعد الخسارة، لكنه تفاجئ برد فعل غير جيد من زميله الشاب ليتشاجران، قبل أن يتدخل أمير واللاعبين لينهيان الأزمة.

وأشار إلى أن إمام عاشور غادر المران وقرر البرتغالي فيريرا استبعاده من قائمة مباراة إنبي بقرار تأديبي، بينما مصدر داخل الجهاز الطبي أكد للماتش أن إمام عاشور سليم تمامًا ولا يعاني من أي إصابة.

البنك الأهلي: فريقنا لا يقل عن الأهلي والزمالك.. وهدفنا المنافسة على الدوري

سر استبعاد إمام عاشور من قائمة الزمالك أمام إنبي.. «لغز الشعر الأبيض»

https://www.youtube.com/watch?v=-9WTN3HS_5g