استبعاد المطرب النقاش من الغناء مع أصالة في حفل بدار الأوبرا

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن سر اسبتعاد المطرب أحمد سالم المشهور بالمطرب النقاش من حفل كان من المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية بصحبة الفنانة أصالة.

وقال الشناوي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «نجحت القوي المحافظة في اللحظات الاخيرة داخل دار الاوبرا في ازاحة المطرب احمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع اصالة رغم انه اجري معها اكثر من بروفة».

وأضاف الناقد الفني: «اضطر المطرب الي اصدار فديو يعلن فيه ان السبب هو عدم استكمال الاوراق ..ولم يقل ما هي الاوراق وطبعا لا توجد اوراق ناقصة ولا دياولو».

وتابع الناقد الفني طارق الشناوي : «كل الحكاية ان ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان اخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائية اعتبر ان غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الاوبرا».

واستكمل طارق الشاوي : «منعا لاثارة اي زوبعة تم الغاء الفقرة ارادت اصالة من خلال منصة دار الاوبرا المصرية ان تصل الرسالة للجميع وهي ان صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتي لو كان عامل نقاشة بسيط الا ان من يطلقون علي انفسهم محافظون لا يدركون اهمية مثل هذه الرسائل الانسانية يقينا سنشاهد قريبا على المسرح احمد سالم وهو يغني مع اصالة وغيرها في حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة».

المطرب النقاش: خريج دبلوم زراعة واكتشفت صوتي وأنا عمري 8 سنوات.. فيديو

أخويا صوته حلو.. المطرب النقاش: المهرجانات مش سكتي ورامي جمال هينفذ وعده .. فيديو