أخويا صوته حلو.. المطرب النقاش: المهرجانات مش سكتي ورامي جمال هينفذ وعده .. فيديو

«بكرا يا حبيبي».. أغنية للفنانة الراحلة وردة غيّرت حياة المطرب النقاش من شاب يعمل في النقاشة لم يكن يعرفه الجمهور إلى أحد مشاهير السوشيال ميديا، يرغب النجوم في التعاون معه، بعدما ظهر في فيديو وهو يغني بصوت عذب أبهر الجميع.

وكشف الشاب أحمد سالم الذي خطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال دقائق أظهرت موهبته في الغناء، أن فكرة الفيديو لم تكن مقصودة، لكنه نشره بناء على طلب أصدقائه.

المطرب النقاش يكشف سر تصويره أثناء الغناء

وبيّن «سالم» الشهير بـ«المطرب النقاش» في تصريحات صحفية، أن أحد أصدقائه هو الذي صوره أثناء غناء «بكرا يا حبيبي» حتى يساعده في إيصال صوته إلى أي شخص يكتشف موهبته، مشيرا إلى أنه كان يذهب رفقة والده إلى العمل في النقاشة ويغني أمام أصدقاء الوالد الذين كانوا يشيدون بصوته.

المطرب النقاش المطرب النقاش

وأردف المطرب النقاش أنه من مدينة زفتى بمحافظة الغربية ويبلغ من العمر 32 عاما، ومتزوج ولديه طفلان، لافتا إلى أن موهبة الغناء تلازمه منذ عمر 8 سنوات، وأهله وأصدقاء والده أول من اكتشف موهبته.

رامي جمال ينفذ وعده لـ المطرب النقاش

وكشف أحمد سالم، أن المطرب رامي جمال تواصل معه لعمل دويتو مشترك بينهما، موضحا أنه لم يصدق أن «جمال» هو الذي يحادثه عبر فيسبوك فطلب منه إرسال تسجيلا بصوته، ليرد رامي مازحا: «أغني لك يعني».

وحول أسباب عدم استغلال صوته في قراءة القرآن الكريم، أوضح «سالم» أنه لم يدرس مقامات القراءة لكنه رغم ذلك يقرأ القرآن أحيانا.

المطرب النقاش المطرب النقاش

هل يغني النقاش المطرب المهرجانات؟

وعن المهرجانات قال المطرب النقاش: «مش سكتي أنا بحبها جدا وبسمعها وبشغلها لأولادي لكن مفكرتش أغني مهرجان»، مردفا: «ربنا كبير وأي حد تعب في الحياة ربنا هيراضيه».

واختتم أحمد سالم بالإشارة إلى أنه يغني أحيانا في الأفراح مجاملة، لكن شغلته الأساسية النقاشة، وهي مهنة والده أيضا.

موهبة شقيق المطرب النقاش

وليس أحمد سالم وحده الذي لديه موهبة الغناء في الأسرة لكن شقيقه الأصغر أيضا يتمتع بصوت عذب ظهر خلال غنائه مع المطرب النقاش في إحدى اللقاءات الصحفية حيث طلب المطرب النقاش من المراسل الصحفي أن يشاركه أخيه في الغناء كثنائي.

المطرب النقاش المطرب النقاش

وانشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية، بفيديو المطرب النقاش وهو شاب يعمل في النقاشة ظهر وهو يغني «بكرا يا حبيبي» للفنانة الراحلة وردة، بصوت عذب أبهر الجميع، لدرجة أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا عليه «سلطان الغناء».

فنان ومفيش حظ.. المطرب النقاش يهز السوشيال ميديا و انبهار 5 نجوم بموهبته