استجابة لـ «على مسئوليتي»: توفير فرصة عمل لفتاة «التوك توك» وصرف دعم مادي 300 جنيه لمدة 6 أشهر.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مجلس الوزراء استجاب إلى برنامج «على مسئوليتي» بخصوص الحالة الإنسانية للمواطنة آية رجب، من مركز فايد محافظة الإسماعيلية.

وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن طارق الرفاعي، مدير الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، بعد نشر شكوى آية رجب، وتم التواصل مع شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، وكلف أحمد عصام نائب المحافظ، الذي استقبل يوم الخميس الماضي بعد ساعات قليلة من عرض مشكلة آية رجب في البرنامج وتم استقبالها في مكتب نائب محافظ الإسماعيلية، وتواجدت وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي، ومديرة مكتب التشغيل للشباب في المحافظة.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى أنه تم فحص مشكلة المواطنة آية رجب وتم توفير فرصة عمل مناسبة لفتاة التوك توك في مركز فايد بمنطقة أبو سلطان في تجميع الصوب الزراعية تحصل عليه راتب شهري مع صرف دعم مادي يبلغ 300 جنيه شهريا لمدة 6 أشهر.

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أنه خلال الاجتماع تم العرض على آية رجب توفير وحدة سكنية كأوياء عاجل للأسرة بإسكان المستقبل لكنها رفضت وطلبت توفير وحدة في مدينة فايد، وعندما علمت بعدم توافر وحدات سكنية في فايد قررت البقاء في منزلها الحالي، وتم الاتفاق على رفع كفاءة سقف المنزل الذي تقيم فيه أسرة المواطنة.

لرفضه دفع الإتاوة.. سائق توك توك يقتل مسجل خطر بالسلام

الأمن يضبط المتهم بركل فتاة وإسقاطها أرضا أثناء استقلاله توك توك بسوهاج

آية سائقة «التوك توك»: «أنا العائل الوحيد لأسرتي.. وظروفنا وحشة وتحت الصفر بمراحل»

استجابةسريعة لـ«على مسئوليتي».. مجلس الوزراء يفحص حالة آية «سائقة التوك توك»

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

 

https://www.youtube.com/watch?v=2XEIme_Wz_c