استجابة للرئيس السيسي.. مظاهرات اليوم الجمعة في كافة الميادين تضامنا مع غزة

ساعات قليلة وتستعد ميادين مصر في مختلف المحافظات، لاستقبال مظاهرات اليوم الجمعة التي دعت إليها الحركة الشعبية والأحزاب السياسية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، ودعما للرئيس عبدالفتاح السيسي في موقف القيادة المصرية الرافض لتهجير اهالي قطاع غزة إلى سيناء، ومحو القضية الفلسطينية.

مظاهرات اليوم الجمعة في كافة الميادين تضامنا مع غزة

وحددت الحركة الشعبية والأحزاب السياسية الميادين التي من المقرر أن تستقبل فيها مظاهرات اليوم الجمعة، حيث من المؤكد مشاركة الملايين في كافة المحافظات استجابة لهذه الدعوة، بالإضافة إلى دعم القضية الفلسطينية ومساندة أهالي قطاع غزة في الحرب القائمة ضدهم من قبل قوات الاحتلال.

وستنطلق مظاهرات اليوم الجمعة الرافضة لفكرة تهجير أهالي قطاع غزة لسيناء بعد صلاة الظهر مباشرة، ولعل أبرز الميادين التي سيتواجد فيها المتظاهرين، ميدان النصب التذكاري للجندي المجهول، بمدينة نصر.

مظاهرات لدعم الرئيس السيسي

وعلى مدار اليومين الماضيين شهدت العديد من المدن في المحافظات والجامعات والكليات العديد من المظاهرات الرافضة لقمع وانتهاكات قوات الاحتلال في الجرائم التي تركتب بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والداعمة للقيادة السياسية لرفضها فكرة تهجير أهالي غزة لسيناء.

جدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد خلال لقائه مع المستشار الألماني، رفضه الدولة فكرة تهجير أهالي قطاع غزة جملة وتفصيلا إلى سيناء، كما أن الشعب المصري يرفض هذا الأمر بصورة تتطابق مع القيادة السياسية.