استدعاء رونالدو للتحقيق لارتكابه تصرف لا أخلاقي في ديربي الرياض.. الحقيقة كاملة

فجر تقرير صحفي، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، حول استدعاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، للتحقيق معه من جانب لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم السعودي، بسبب الواقعة المشينة التي قام بها في مباراة ديربي الرياض مستخدما وشاح نادي الهلال.

وكان عددا كبيرا من جماهير نادي الهلال قد طالبت بمعاقبة كريستيانو رونالدو من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد رصد لقطة لرونالدو «غير أخلاقية» وهو يرد على أحد الجماهير بعد إلقاء شال الهلال عليه، ليتم اتهامه بسوء السلوك.

حسم نادي الهلال السعودي، لقب كأس موسم الرياض، بعد الفوز أمام النصر، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب كينجدوم آرينا، وتسبب كريستيانو رونالدو في حالة من الإثارة بعد مباراة نهائي كأس موسم الرياض، ضد الغريم التقليدي الهلال.

من جانبها تفاعلت جماهير نادي النصر، عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، مع التقارير الأخيرة عن إمكانية التحقيق مع رونالدو، حيث أكدت عدم قيامه بأي فعل يستحق عليه التحقيق والعقوبة.

وردت جماهير الهلال على نظيرتها في النصر، أن تصرف رونالدو، لا يستحق التحقيق، بل العقوبة بشكل مباشر، خاصة أن ما قام به واضح وظهر أمام الجميع.

ودافع الإعلامي سعود الصرامي، عن رونالدو مؤكدا أن اللقطة "مفبركة"، مشيرا إلى حمل رونالدو الشال الهلالي بمنتهى الاحترام والتقدير من الأرض.

وتعجب الصرامي..هل كان كريستيانو رونالدو يحمل حقيبة مثلًا حتى يحمل فيها الشال؟ أنا أرى أن رونالدو قام برفع الشال وتعامل مع الأمر بمنتهى الاحترام والتقدير".