استشهاد فلسطينيين وإصابة آخرين في مواجهات مع جيش الاحتلال

استشهد فلسطينيين وأصيب آخرين، برصاص جيش الاحتلال، في أثناء مواجهات اليوم السبت، بمخيم بلاطة شرق نابلس.

في السياق ذاته أصيب 3 مواطنين، فجر اليوم السبت، إثر تجدد الغارات الإسرائيلية لليوم الخامس على التوالي، على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا، لعائلة أبو العطا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وآخر لعائلة مهنا في شارع اليرموك وسط المدينة، بعدة صواريخ ، ما أدى إلى تدميرهما وإصابة ثلاثة مواطنين، جرى نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي غرب غزة، علاوة على التسبب في أضرار مادية في بعض المنازل المجاورة وانقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من المنطقتين المستهدفتين.

قصف غزة

وفي وقت لاحق، قصفت طائرات الاحتلال أرضاً خالية في محيط سوق فراس الشعبي وسط مدينة غزة، وأرضاً خالية في محيط مقبرة الشهداء في بلدة جباليا شمال القطاع، سبقها استهداف أرض زراعية شرق محافظة رفح جنوب القطاع، دون وقوع إصابات.

وتواصل قوات الاحتلال، عدوانها على قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي، إذ ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 33 شهيداً، بينهم 6 أطفال و3 سيدات، وأكثر من 150 جريحاً بعضهم في حالة الخطر، منهم 35 طفلاً و18سيدة.

وكانت طائرات الاحتلال استهدفت خلال عدوانها المتواصل على القطاع عشرات المنازل مُسببةً دماراً كلياً وجزئياً فيها، وتشارك مختلف أنواع الطائرات منها المقاتلات الحربية النفاثة والمسيرات في الغارات الجوية على المواطنين.

أخطر أزمة في إسرائيل .. التمرد يضرب جيش الاحتلال وتحذيرات من اقتحام الأقصى .. فيديو

ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة لـ119.. وجيش الاحتلال يعلن اعتراض طائرة مسيرة

جيش الإسرائيلي يهدم منزلا في القدس المحتلة