استعانت بأصدقائه لتقييده.. ثلاثينية تقتل ابنها الوحيد لتدخينه السجائر في سوريا

استشاطت 'ليلى' السيدة الثلاثينية غضبا، بعدما شاهدت ابنها الذي يبلغ من العمر 15 عاما يدخن السجائر، رغم الأزمة الاقتصادية التي تعيشها الأسرة. هاتفت الأم بأصدقاء المراهق، وطلبت منهم تقييده لها، لتسليمه للشرطة.

ما إن خرج الصغار جميعا تاركين الأم رفقة ابنها، تأكدت من تقييد قدميه ويديه بشكل محكم، أمسكت الأم بأداة صلبة وظلت تضربه على رأسه عدة مرات حتى مات وسط بركة من الدماء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية السورية، من ضبط الأم، وبينت التحريات أن الحادث وقع داخل قرية 'المراح' التابعة لمنطقة النبك في القلمون الغربي التابعة لمحافظة ريف دمشق.

وأكدت التحريات أن الأم هي المسؤولة عن معيشة العائلة المكونة من ولد وبنت وإدارة شؤونها، وذلك بعد قيام الأب بالسفر للخارج من أجل العمل، وتركهم وحيدين دون معيل أو حتى تقديم أي مساعدة تُذكر.

داهمت الأجهزة الأمنية على الفور منزل الضحية والعثور على الجثة غارقة في الدماء، حيث نقلت إلى مستشفى القلمون الوطني في النبك في مسعى لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، والذي أكدته هيئة الكشف بعد تقرير الطبيب الشرعي أنها ترجع لنزيف دماغي ناتج عن تعرض الرأس لعدة ضربات بأداة صلبة، ما أسفر عن موته.

وأمام جهات التحقيق اعترفت الأم ليلى بجريمتها، مشيرة إلى أنها قامت بقتل ابنها المراهق بعد تقييد قدميه ويديه بحبل وربطهما بشكل محكم بمساعدة أصدقائه دون علمهم بأنها ستقتله، حيث أخبرتهم بأنها ستقوم بتسليمه للشرطة، ثم بعد خروجهم، ضربته على رأسه أكثر من مرة بأداة صلبة حتى الوفاة، لافتة إلى أن السبب هو قيامه بالتدخين وتكسير أغراض المنزل، الأمر الذي أثار غضبها.

التحقيق مع سيدة متهمة بالشروع في قتل ابنة خالتها بالبدرشين

السجن 15 سنة لعاطل قتل ابن عمته أثناء عودته من صلاة الفجر بالمحلة

والدة الصحفي محمود الجماس تكشف السبب الحقيقي وراء مقتل ابنها على يد عمه .. فيديو

محاكمة المتهمين بقتل ابن عمهم بسبب الخلافات على أرض زراعية بالشرقية