استقبال حافل لـ رونالدو وأسرته في الرياض

حظى كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، باستقبال حافل من جانب جماهير نادي الجديد، النصر السعودي، وذلك فور وصوله للعاصمة السعودية، الرياض، مساء اليوم الاثنين.

أعلنت تقارير صحفية سعودية، وصول النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للعاصمة السعودية، الرياض، من اجل انضمامه لنادي النصر السعودي.

وأوضحت التقارير، إن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وصل مساء اليوم الإثنين، إلى العاصمة السعودية 'الرياض'، عبر طائرة خاصة، رفقة أسرته وبعض المقربين.

وتابع التقرير، بأنه تم الانتهاء من أغنية خاصة لصاروخ ماديرا؛ على أن يتم إطلاقها رسميًا، غدًا الثلاثاء، أثناء تقديمه.

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق النصر السعودي، صورة له من داخل الطائرة، أثناء توجهه إلى العاصمة السعودية الرياض.

ووضع رونالدو، عبر خاصة «ستوري» بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة له من داخل الطائرة، وأشار إلى نادي النصر السعودي.

تفاصيل حفل استقبال رونالدو في ملعب مرسول بارك

كشف نادي النصر السعودي، تفاصيل حفل استقبال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، الذي انضم إلى صفوف العالمي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب النصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «‏الحدث المنتظر.. ‏حفل استقبال اللاعب الأعظم عالميًا ‏غدًا الثلاثاء».

وأضاف «‏جماهير ⁧‫النصر‬⁩ تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو في ‏السابعة مسـاءً ‏في ساحة النـصـر ⁧‫مرسول بارك‬⁩».

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، يصل اليوم الإثنين، في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، إلى الرياض، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن رونالدو يصل الرياض، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

وأوضحت أن رونالدو سيخضع ظهر غدًا الثلاثاء، إلى كشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة، بينما سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم.

وأكدت أن إدارة النصر حددت بشكل مبدئي غدًا موعدًا لتقديم الدون من خلال حفل عالمي في مرسول بارك على غرار ما فعله مسيرو ريال مدريد الإسباني عام 2009 في السانتياجو بيرنابيو، وتقرر دعوة شخصيات بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير التي ستطرح لهم التذاكر خلال الأيام المقبلة.

وأضافت أن النجم البرتغالي سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى مرسول ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

قرار مهم حول الاستقبال الجماهيري لـ كريستيانو رونالدو في مطار الرياض

متى يلتقي طارق حامد وحجازي ضد كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي؟