استقرار أسعار الدواجن اليوم.. كيلو الفراخ البيضاء بـ41 جنيهًا

شهدت أسعار الدواجن اليوم الأحد 4 ديسمبر، استقرار في الأسواق المصرية، على الرغم من زيادة الأعلاف في الأسواق المحلية خلال الفترة الماضية.

سعر الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم الأحد 36 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل للمستهلك بسعر يصل إلى 41 جنيهًا، بينما وصل سعر الفراخ أمهات في الأسواق المحلية إلى 31 جنيهًا للكيلو، ، وسجلت أسعار الفراخ البلدي 54 جنيهًا في المزرعة، ويصل سعرها للمستهلك 61 جنيها.

واستقرت سعر الفراخ الساسو في الأسواق المحلية، لتسجل 50 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن اليوم أسعار الدواجن اليوم

أسعار البانية اليوم

استقر سعر البانية في الأسواق المحلية اليوم الأحد، ليسجل سعر كيلو البانية، ما بين 95 و100 جنيهًا، على أن تختلف هذه الأسعار من منطقة إلى أخرى.

وسجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم 3.75 جنيه، بينما سجل سعر الكتكوت البلدي 4 جنيهات، وبلغ سعر الكتكوت الساسو اليوم 3.75 جنيه.

سعر الدواجن سعر الدواجن

ارتفاع أسعار الأعلاف

في وقت سابق قال عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن ارتفاع أسعار العلف في السوق المصري أثرت بشكل سلبي على إنتاجية مزارع الدواجن في مصر.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن بعد ارتفاع أسعار العلف في مصر إلى مستويات تاريخية؛ توقف عدد كبير من مربي الدواجن عن الإنتاج في المزراع لحين استقرار الأوضاع، مشيرا إلى أن ارتفاع أسعار العلف أثرت على الكميات المنتجة من الدواجن في مصر، ومن المؤكد أن تؤثر في الوقت الحالي أو فيما بعد على الأسعار في السوق المصري.

سعر العملات الأجنبية اليوم في البنوك.. واليورو يسجل 25 جنيهًا

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصرية