استقرار حالة الطقس الأسبوع المقبل.. الأرصاد: 3 ظواهر جوية تضرب هذه المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الأسبوع المقبل، موضحة أن طقس الأسبوع سيكون طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره  وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

استقرار حالة الطقس الأسبوع المقبل

وعن الظواهر الجوية المتوقعة خلال طقس الأسبوع، أوضحت الأرصاد، أن طقس الأسبوع سيشهد وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الظواهر الجوية خلال طقس الأسبوع

وتابعت: طقس الأسبوع سيشهد فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من الوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أن درجات الحرارة خلال طقس الأسبوع ستشهد ارتفاعا تدريجيا وسط الأسبوع، قبل أن تعاود الانخفاض مرة أخرى نهاية الأسبوع.

وأكملت الأرصاد: طقس يومي الاثنين والثلاثاء سيشهد وجود شبورة مائية ونشاط للرياح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ونوهت الأرصاد إلى أن حالة الطقس من الأربعاء إلى الجمعة، ستشهد 3 ظواهر جوية مختلفة، حيث هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى تساقط أمطار خفيفة ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

استقرار حالة الطقس الأسبوع المقبل استقرار حالة الطقس الأسبوع المقبل