«استهزأ بقبور المسلمين وفوجئ بالانتقام» القصة الكاملة لواقعة اليوتيوبر الهندي على تيك توك

يوتيوبر هندي يدخل القبر ويستهزأ بطريقة دفن المسلمين، كان هذا عنوانا لمقطع فيديو انتشر بسرعة البرق على المواقع الإلكترونية والمنصات الاجتماعية.

تفاصيل مقطع اليوتيوبر الهندي

البداية بمحاولة –باءت بالفشل في النهاية- توثيق معايشة يوما كاملا من قبل أحد المدونين الهنود في القبر، وتوثيق الرقص والغناء والمعايشة الحياتية من داخل القبر، مستهزءً بدفن الموتى على الطريقة الإسلامية، بدخول الجثة للقبر وتغطيتهابالتراب، ليقرر عمل ما يسمى بـ تحدٍ لمدة 24 ساعة كاملة.

تجهيزات الشاب لدخول القبر

المدون الهندي جمع أصدقاءه وأدوات المعايشة التي سيدخل بها القبر، والتي تتكون من شاحن كهربائي ومخدة ومرتبة سرير وغطاء وكاميرات للتصوير وإضاءة وأكل ومياه للشرب، وذلك رفقة صديق له، مع  مراقبه أصحابه له فوق القبر.

نزول اليوتيوبر القبر

وبالفعل نزل المدون الهندي مع صاحبه إلى القبر، وقد صنع أصدقاءه فتحة صغيرة فوق القبر لإدخال الهواء الى القبر، وإنزال المياه له أو أي شيء يطلبه، وبعد غلق باب القبر بدأ في تصوير نفسه وصديقه وهما يرقصان ويغنيان؛ للاستهزاء بتلك الأشياء الدينية.

بث مباشر من داخل القبر

استمر المدون الهندي في الضحك والسخرية مع أصحابه من فتحة التهوية، حتى جاءت رسل الله لكي تنتقم منه، حيث هبت الرياح بصورة قوية أطاحت بالخيام التي دشنها أصحابه حول القبر، والامر لم يقف عند هذا الحد، بل تم هطول السيول بمكياتكبيرة وأغلقت ممر الخروج من القبر.

محاولات إخراج المدون الهندي

حاول أصحاب المدون الهندي الذي استهزأ بالقبر والدفن عند المسلمين، إزاحة أي شيء تم توصيله كهرباء، حتى لا يفقد الشاب حياته، ويحدث مالا يحمد عقبا، وذلك مع استمرار هطول الأمطار الشديدة حتى باءت كل المحاولاتبالفشل في فتح مجرى التهوية.

 إنقاذ الشابين من الموت

يبدوا وأن الشابين كتبت لهما الحاة مرة أخرى، بعد محاولات مضنية تم إنقاذهما من الموت المحق، وخرجا ينتفضان ورافقهما الأصدقاء إلى المستشفى وهما يجلسان على كرسي متحرك، بعد فقدانهما القدرة على السير، ليعترف المدون الهندي بخطئه، مؤكدا على عدم إعادة المحاولة مرة أخرى

ونصح اليوتيوبر متابعيه بعدم تجربة هذا التحدي، لأن للقبر هيبته واحترامه، ولا يجوز التقليل منه.