«استوليت منه على 520 جنيهاً».. ننشر اعترافات حداد كرداسة المتهم بقتل مالك مصنع بأكتوبر

أدلى الحداد المقيم بمنطقة كرداسة بالجيزة، المتهم بقتل مالك مصنع حدادة بمنطقة 6 أكتوبر، باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث أكتوبر حول ارتكابه للجريمة.

المتهم: الحاج أساء لفئة العمال ورفض منحي مستحقاتي

وقال المتهم الذي يبلغ من العمر 44 عاماً، إنه كان يعمل عند المجنى عليه منذ 3 شهور، لكنه تركه فى الفترة الأخيرة بسبب خلافات نشبت بينهما.

وأضاف المتهم أن الحاج صاحب المصنع طلب منه العودة للعمل معه مرة أخرى، ووعده بزيادة أجره، فحضر إليه وأثناء تناولهما الإفطار، كان المجني عليه يتحدث عن أحد العمال السابقين، ووصف فئة العمال بالإساءة، فطلب منه عدم الإساءة دون تمييز، فحدثت مشادة كلامية بينهما، وهم بالانصراف.

المتهم : أخدت من جيبه بعد موته 520 جنيهاً

قال المتهم إنه فى اليوم الثانى توجه إلى المصنع وطلب من المجنى عليه مستحقاته عن فترة عمله الأخيرة، فرفض الضحية إعطاءه مستحقاته فنشبت بينهما مشادة كلاميىة تطورت إلى مشاجرة.

وقام المتهم  خلالها برطم رأس المجنى عليه أكثر من مرة بإحدى ماكينات المصنع، حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة.

وأضاف المتهم، أنه عقب تأكده من مفارقة المجني عليه للحياة استولى منه على مبلغ 520 جنيها، وهاتفه المحمول، وأوراق خاصة بالمصنع وجهاز الـDVR وجهاز الراوتر وفر هاربا.

القبض على المتهم بقتل مالك المصنع

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على عامل حدادة، لاتهامه بقتل صاحب مصنع حدادة داخل مصنعه بدائرة قسم أكتوبر، بالإضافة إلى تخلصه من كاميرات المراقبة بإلقائها في ترعة المريوطية.

وكان المقدم إسلام المهداوى، رئيس مباحث أكتوبر، قد تلقى  بلاغا بالعثور على جثة صاحب مصنع حدادة داخل مصنعه،وعلى الفور انتقلت قوة من القسم لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة صاحب مصنع حدادة 64 سنة، مقيم بالسيدة زينب، وبها إصابات بالرأس، وجرح غائر أعلى الأنف ومنتصف الجبهة، وآخر بالجبهة من الناحية اليسرى، كما تبين سرقة الهاتف المحمول ووحدة التخزين الخاصة بكاميرات المراقبة DVR، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة .

وبإجراء التحريات تبين إن وراء ارتكاب الواقعة حداد 44 سنة، مقيم كرداسة والسابق اتهامه في عدة قضايا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بإرشاده تم ضبط المسروقات.

وتبين أنه تخلص من الهاتف وجهاز الـDVR بترعة المريوطية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تخلص من كاميرات المراقبة.. القبض على حداد كرداسة المتهم بقتل مالك مصنع بأكتوبر