استيراد كميات جديدة من اللحوم التشادية وطرحها في المنافذ بسعر 120 جنيها

قال هيثم عبد الباسط، نائب رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية، إن مصر استوردت 8 آلاف طن من اللحوم التشادية للسوق المصرية بعد زيادة الطلب على تلك اللحوم.

طرح اللحوم التشادية بالمنافذ بـ 120 جنيها

وأضاف نائب رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أنه سيتم طرح اللحوم التشادية المستوردة، بأسعار تبدأ من 120 جنيها منافذ التموين والتجارة الداخلية.

وتابع عبدالباسط، أن أسعار اللحوم التشادية ستكون بأقل سعر في السوق المصرية، مؤكدا أن جودة اللحوم عالية وذات طعم مماثل للحوم البلدية في محلات الجزارة.

وذكر نائب رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية، أن أسعار اللحوم البلدي سجلت ارتفاعا كبيرا خلال الفترة الماضية، ليتخطى الكيلو البلدي مستوى الـ 300 جنيه، موضحا أن اللحوم البرازيلي تتراوح بين 140 و160 جنيها للكيلو.

أسعار اللحوم التشادية أسعار اللحوم التشادية

أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية الطازجة في مصر

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية الطازجة في مصر، بعد دخول السوق المصرية أكثر من 55 طن من اللحوم التشادية.

ويطرح حزب حماة الوطن، اللحوم التشادية الطازجة في مصر، بنصف سعر اللحوم البلدي في محلات الجزارة، وبدون اختلاف في الجودة أو الطعم.

وتبدأ أسعار اللحوم التشادية الطازجة في مصر، من مستوى 125 جنيها، ويتم تغذية المواشي التشادية المصدرة لمصر بأعلاف مصرية لمدة 45 يومًا ليكون طعم اللحم مثيل لـ اللحوم البلدية ومناسبة لذوق المواطنين المصريين.

أسعار صرف السلع التموينية على البطاقات لشهر مارس 2023.. البداية غدا

من 50 إلى 300 جنيه.. وزير التموين: طرح كوبونات لشراء السلع بالمجمعات الاستهلاكية