اسمها تويتة.. محمد هنيدي يمازح متابعيه بعد تعطل Facebook فيس بوك وواتس أب

مازح الفنان محمد هنيدي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيس بوك بعدما تعطل عبر العالم  وكتب هنيدي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر: الناس اللي لسه جايه تويتر، اسمها تويتة مش بوست، واسمه ريتويت مش شير، واسمه حساب مش صفحة.

وشهد العالم تعطل Facebook فيسبوك وواتس أب وأنستجرام لعدة ساعات وتصدر عطل Facebook فيسبوك واتس أب تريند موقع التدوينات القصير تويتر بعد تعطيل خدماتها المقدمة .

وفور تعطل خدمة Facebook فيسبوك واتس أب أكد حساب Facebook فيسبوك على تويتر أن الشركة تعمل على اصلاح العطل و إعادة الأمور لطبيعتها ونعتذر عن أي إزعاج

بعد تعرض Facebook وواتس آب وانستجرام للعطل الفني.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون على عطل Facebook فيسبوك وواتس أب وأنستجرام أنه يتم فحص العطل لبيان عما إذا كان هناك أي تهديد أمني وراء توقف منصات Facebook فيسبوك وواتس أب

وكشف المهندس وليد حجاج خبير أمن المعلومات إن تعطل Facebook فيسبوك وواتس أب يحدث بصفة متكررة خلال الفترة الأخيرة، ويرجع بنسبة كبيرة إلى مشكلة في السيرفرات.

ويعتبر فيلم الانس والنمس أخر أعمال الفنان محمد هنيدي، الذي يعرض حاليا بدور العرض ويجسد فيه دور تحسين، وتدور أحداثه في اطار رعب كوميدي حول تحسين الذي يعيش مع والدته وشقيقته، كما يعمل في بيت رعب بإحدى الملاهي، وفي يوم يقع له حادث يتسبب في تغيير حياته، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

محمد هنيدي يكشف عن «لوك» جديد بعد قرار اعتزاله

إبراهيم الهنيدي رئيسا للجنة التشريعية بالبرلمان