اشتباك بالأيدي داخل اتحاد الكرة.. الحقيقة الكاملة

رد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنباء وجود اشتباكات بين أعضائه خلال اجتماعه الأخير.

أصدر اتحاد الكرة بيانًا رد من خلاله على أنباء وجود اشتباكات بين أحد أعضائه وعضو الجمعية العمومية.. جاء فيه:

تابع الاتحاد المصرى ما تناولته بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات المنقضية من حدوث اشتباكات بين أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأحد رموز أعضاء الجمعية العمومية.

ويؤكد المجلس علاقته الوطيدة والمتينة بجمعيته وأن الأمر تم تصويره بصورة مغايرة تمامًا لما حدث.

ويؤكد مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقته واعتزازه بجمعيته العمومية وأن كرامتها جزء لا يتجزأ من كرامة مجلس إدارة الاتحاد.

وكشف مصدر لـ موقع قناة صدى البلد أن اتحاد الكرة شهد مشادة حادة وصلت لحد الاشتباك بالأيدي، بعدما تحدث بعض أعضاء الجمعية العمومية عن سحب الثقة من مجلس جمال علام، اعتراضا على تطبيق دوري المحترفين.

أوضح المصدر أن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري قام بسب كل من يتحدث في ملف سحب الثقة.

أضاف المصدر أنه بعد انتهاء الأزمة حرص محمد أبو الوفا على الاعتذار لرسلان عن ما بدر منه.

في ذات السياق كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة حدوث اشتباكات بالأيدي اليوم بين عدد من أعضاء مجلس اتحاد الكرة.

وأعرب إيهاب الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، عن آسفه وحزنه بسبب ترويج شائعات غير حقيقة، مؤكدا أنه لم يكن هناك اجتماعا لمجلس الاتحاد اليوم.

وأوضح أن النائب سمير موسى، رئيس نادي الزرقا، خرج منه لفظ غير مقصود خلال حضوره جلسة الجمعية العمومية قبل 10 أيام في الإسكندرية، وحضر قبل يومين إلى مقر الاتحاد لتقديم الاعتذار، مؤكدا أنه دار حوار أخوي بين الأعضاء ولم يحدث أي خلاف وما حدث كان سوء تفاهم.

وناشد الجميع عدم التدخل بين الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية، مضيفا أنه سيتم مواجهة أي خروج عن الروح الرياضية والأخلاقيات باللائحة.