اشتباك بين رونالدو وحسين الشيعان بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة النصر ضد الشباب.. فيديو

وقع اشتباكٌ بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  وحارس الشباب الاحتياطي حسين الشيعان بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة النصر ضد الشباب، والتي تشير نتيجتها

وأثناء مغادرة اللاعبين أرضية الميدان اشتبك رونالدو مع حارس الشباب، حيث أظهر مقطع فيديو أن رونالدو توجه للحارس وقام بمشاداة معه، وتدخل اللاعبون لفض المشاداة بين الجانبين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الشباب، بتأخر رفقاء الدون كريستيانو رونالدو في المباراة المصيرية لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي، بهدف مقابل اثنين.

وافتتح كريستيان جوانكا التسجيل لصالح الشباب في مباراة النصر ضد الشباب.

وسجل جوانكا هدف الشباب في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 44، قلّص تاليسكا النتيجة بإحرازه الهدف الأول للنصر في المباراة.

مباراة النصر ضد الشباب

ويلتقي النصر ضد الشباب، في موقعة مصيرية لرفقاء الدون كريستيانو رونالدو، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي، مع وصول دوري 'روشن' إلى أمتاره الأخيرة.

وقلّص النصر فارق النقاط في الصدارة بينه وبين الاتحاد إلى 3 نقاط، بعد انتصاره على حساب الطائي بهدفين دون رد، فيما سقط الاتحاد في فخ التعادل أمام الهلال بهدفين لمثلهما.

وفي المقابل، فقد الشباب بصيص الأمل الأخير له في المنافسة على لقب الدوري السعودي، الذي بدأ الفريق موسمه بشكل مثالي، وتصدر الترتيب في الجولات الأولى، وذلك بعد هزيمته يوم الخميس الماضي ضد الوحدة بهدف نظيف.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، قبل آخر 3 جولات لكل فريق في الدوري.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| أبرزها الأهلي ضد إنبي.. وموقعة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

طلب عاجل من النصر السعودي إلى فيفا بسبب أزمة محمد كنو

مفاجأة كبرى بشأن أسماء المحكمين بقضية محمد كنو.. النصر في ورطة كبيرة