اشتعال صراع هدافي البريميرليج .. صلاح يحتل المركز الثاني.. وماني يظهر في الصورة

اشتعل الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي، بعد مباريات الجولة الثامنة والعشرين، حيث يتصدر سيرجيو أجويرو، لاعب مانشيستر سيتي القائمة برصيد 18 هدفاً، بينما يأتي محمد صلاح، لاعب ليفربول في المركز الثاني  بـ 17 هدفاً.

وفي المركز الثالث لقائمة هدافي البريميرليج يأتي بيير أوباميانج، لاعب أرسنال بـ 16 هدافاً، وهاري كين، لاعب توتنهام، في المركز الرابع، بـ 15 هدفا.

وفي المركز الخامس يأتي ساديو ماني، لاعب ليفربول بـ 14 هدفا، بعد إحرازه هدفين في مباراة الريدز، أمس الأربعاء، أمام واتفورد.

وحقق نادي ليفربول، فوزا كبيرا على واتفورد بخمسة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي،  اليوم الأربعاء على استاد أنفليد.

وأحرز أهداف ليفربول ساديو ماني هدفين، وهدف لكل من أوريجي وفان ديك هدفين في الدقائق، 9 و20 و66 و80 و83، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 69 نقطة في صدارة الجدول، بينما توقف رصيد واتفورد عند 40 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الريدز إلى 69 نقطة، في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن مانشيستر سيتي، الذي فاز ويست هام بهدف نظيف، بينما يتجمد رصيد واتفورد عند النقطة 40 في المركز الثامن.