اصطحبه لقاعة الفرح.. شاب سعودي يهدي صديقه حصانا في ليلة زفافه يثير سخرية رواد السوشيال| فيديو

 

شاب سعودي يقدم حصانا لصديقه يوم زفافه، تعد هدايا الزواج من الأمور الشائعة في مختلف دول العالم، حيث يحرص الأصدقاء للتعبير عن فرحتهم وتقديم الهدايا المناسبة لعريس أو العروسة في هذه الذكرى الطيبة، حيث تختلف الهدايا المقدمة وفقا للأشخاص الذين يقدمونها في تلك المناسبة، وفي مجتمعنا العربي عادة تكون الهدايا المقدمة للعريس يوم زفافه مغلفة ومخفية، والبعض يحرص على جلب الهدايا عينة ظاهرة أمام أعين الحضور.

شاب سعودي يقدم حصانا لصديقه في ليلة زفافه

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور المختلفة لـ شاب سعودي يقدم حصانا لصديقه يوم زفافه، وتسليمه له، مما تسبب في إثارة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاب سعودي يقدم حصانا لصديقه في ليلة زفافه

شاب يقدم هدية غريبة لصديقه ليلة زفافه

كما حرص الحضور على توثيق هذه اللحظة خلال مقطع فيديو، حيث أحد الشباب في السعودية بتقديم حصانه لصديقه في يوم الزفاف، حيث قام باصطحاب الحصان إلى قاعة الزفاف وسط أجواء الفرحة بالزواج، وهو الأمر الذي أصاب البعض بالسخرية والصدمة في آن واحد بسبب ما فعله.

شاب سعودي يقدم حصانا لصديقه في ليلة زفافه

ردود متباينة حول تقديم صديق حصانا لصديقه ليلة زفافه

وفي الفيديو، يظهر الشاب ممسكا بلجام الحصان ويمدح خصال صديقه، وأوضح الشاب أنه قدم هذه الهدية الثمينة لصديقه بسبب مواقفه معه وصحبته له

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو بصورة كبيرة على تويتر، متحدثين عن صفات هذا الحصان، حيث أنه قد يتمتع الحصان بخصال الخيول العربية النادرة، وهي ما قد تعتبر هدية ثمينة وغالية جدا.

هدية العروسة.. الداخلية تواصل دعم المقبلات على الزواج بأجهزة ومستلزمات الزواج

الداخلية تواصل مباردة «كلنا واحد – هدية العروسة» لدعم المقبلات علي الزواج | صور

عصام الروبي: الشبكة ليست هدية.. ويجب دفع المؤخر بعد الزواج.. فيديو

عيد الحب 2023 في حياة النجوم.. منى زكي وأصالة يتغزلن في أزواجهن وسمية الخشاب تصدم الجمهور

[video height='852' mp4='https://cdn.elbaladtv.net/wp-content/uploads/2023/04/WhatsApp-Video-2023-04-29-at-18.29.57.mp4'][/video]