اعتداء شقيقي نادين الراسي على والديها بسبب ميراث شقيقهما الراحل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا لـ نادين الراسي، تحكي فيه لـ جويل حاتم طليقة شقيقها الراحل تعرض والدي طليقها للضرب على يد شقيقي نادين بسبب الميراث، والتنازل على كل ما يملكه الراحل بورثه لهم.

نادين الراسي وطليقة شقيقها

وأوضح التسجيل، أن نادين تواصلت مع طليقة شقيقها من أجل الاطمئنان على نجل شقيقها الراحل بعد اجراءه عملية جراحية وبررت سبب عدم مجيئها لهم بالمستشفى بما حدث معهم.

وتابعت نادين الراسي، أنهم كسروا السيارات الخاص بهم، وأنها تلقت تهديدات بالقتل ، مضيفة أن والدها حرر محضرا ضدهما بما حدث ورفع قضية ضدهما.

ظهرت الفنانة نادين الراسي تبكي بشكل هستيري على الهواء، أثناء حديثها عن شقيقها المطرب الراحل جورج الراسي، مؤكدة أنها لم تستطع تخطي وفاته.

وقالت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية لها إنها لا تريد أن تسمع صوت شقيقها حتى الآن، مضيفة: «لما بشوف له أي فيديو على تيك توك بشوفه من غير صوت».

وأصيبت بالذعر والانهيار بعد عرض أغنية لشقيقها جورج الراسي وسماعها صوته، وتابعت: «في الأول فرحت إن الصحافة هتيجي وتنقل أخبار جورج والناس كلها تودعه بس لما شفت صورة لماما وهي في وسط الجنازة كده اتضايقت».

تصريحات نادين الراسي

واستكملت نادين الراسي قائلة: «حسيت إن حرام يحصل كده، بس في الآخر دي محبة من الناس»، لافتة إلى أن شقيقها تلقي تهديدات قبل وفاته.

وأشارت إلى أن وقت الوفاة تلقت اتصالًا من الإعلامية اللبنانية هلا المر الساعة 6 صباحًا، لكنها لم ترد على الاتصال ثم توجهت لمواقع التواصل الاجتماعي لتكتشف خبر وفاة شقيقها، وبعدها «أخضّر جسدها»، بحسب تعليقها.

وأكدت نادين الراسي أن وفاة شقيقها جورج أكثر شيء صعب مرَّت به، معلقة: «بالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض للتهديد قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين».