اعتذار وعفو وإغماء «سابق».. ماذا حدث في مران الزمالك اليوم قبل مواجهة البنك الأهلي؟

استأنف الزمالك تدريباته الجماعية للاعبي الفريق بعد الحصول على راحة لمدة يومين، عقب مباراة أرتا سولار الجيبوتي في مباراة الإياب بدور الـ32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية بعد ريمونتادا رائعة قلب خلالها تأخره في الشوط الأول أمام ضيفه الجيبوتي إلى انتصار بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بعدما كان الفارس الأبيض قد خسر ذهابًا بهدفين مقابل لا شيء.

جلسة بين أوسوريو ولاعبي الزمالك

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة، كما منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وقدم أوسوريو التحية للاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار في إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية، وأثنى على الأداء و الإصرار و الروح العالية التي ظهر عليها الجميع مما تكلل بتحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات للبطولة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين مواصلة العمل بجدية وتركيز استعدادًا للفترة المقبلة، لمواصلة مسيرة الانتصارات، وتحدث أوسوريو عن العديد من الأمور و المواقف الفنية التي حدثت في المباراة الأخيرة، وشرح البرنامج التدريبي الخاص بالاستعداد للمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

اعتذار محمود علاء

وكشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مشاركة محمود علاء مدافع الفريق، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد عبد الواحد أنه تم عقد جلسة صباح اليوم بين محمود علاء والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قام خلالها اللاعب بتقديم اعتذار للجهاز عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

و أضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني تقبل الاعتذار و انتهى الأمر، مع الاكتفاء فقط بالعقوبة الإدارية التي تم توقيعها على اللاعب .

وشارك محمود علاء في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي و كامل سواء في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية.

مصطفى شلبي يشارك بعد تعرضه لإغماء

وشارك مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وتعرض مصطفى شلبي لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بعمل فحوصات طبية للاعب وتأكد من سلامته و عدم معاناته من أي إصابة ، و شارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية سواء في الفقرات البدنية أو التأهيلية بجانب التقسيمة الفنية.

تأهيل الونش

وخاض محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الرباط الصليبي الأمامي للركبة ، وخضع بسببها لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

وأدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في الدوري المصري بتعادلين امام بيراميدز بهدفين لمثلهما وأمام المقاولون العرب بهدف لمثله.