اعتذار وعودة محتملة.. تفاصيل لقاء حلا شيحة مع أشرف زكي

التقت الفنانة حلا شيحة بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 داخل مقر النقابة، وحرصت على أن توجه الشكر له بسبب دعمه لها في أزمتها الأخيرة.

وأكدت حلا شيحة خلال لقائها بنقيب المهن التمثيلية، أن النقابة ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر، وحرصت على تقديم اعتذار لجميع فناني مصر وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

اعتذار حلا شيحة

واعتذرت الفنانة عن التصريحات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة، كما أكدت أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت الفنانة حلا شيحة أن الفن سيظل رسالة سامية ومؤثرة وحقيقية في بيان صحفي، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

حلا شيحة حلا شيحة

عودة حلا شيحة إلى الفن

وذلك اللقاء يشير إلى احتمالية عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل بعد ابتعادها الفترة الماضية، وكان قد علق الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وكشف موقفه وموقف النقابة من عودة حلا شيحة في تصريحات سابقة له.

قال أشرف زكي عن حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية سابقة له: «أنا مش في موقف حرج إجاباتي بتبقى منطقية مبديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية.. اللي قولته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار».

واستكمل: «أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة، الأهم الأسرة الفنية لأن اللي حصل يمسهم.. أنتم كفنانين رأيكم إيه رغم إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي هما متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا.. وكلمتني وقالتلي أنا جاية قريب وأنا راجعة عايزة أقعد معاك».

حلا شيحة وأشرف زكي حلا شيحة وأشرف زكي