اعترافات المتهم بقتل ابنة خاله بالجيزة.. طعنها بعد فشله في اغتصابها

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة فتاة داخل شقتها بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة طالبة، 15 عام، مُسجاة بأرضية حجرة النوم وبها جروح متفرقة بالجسم وتوجد آثار بعثرة بمحتويات غرف الشقة.

وبسؤال والدها قرر أنه حال تواجده وزوجته ونجليه بعملهم تلقى اتصال هاتفي من «ابن شقيقته» وأخبره أنه أثناء حضوره لاصطحاب أحد أشقاء المجني عليها للتوجه للعمل وجد باب الشقة مفتوحا، وبالنداء عليهم لم يستجب أحد فقام بالدلوف للشقة لاستطلاع الأمر وعثر على جثة المجني عليها، ولم يحدد عما إذا كان توجد مسروقات من عدمه.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة «ابن عمتها».

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه علم أن المجني عليها متواجدة بمفردها في الشقة فتوجه إليها وعقب دلوفه حاول التعدي عليها إلا أنها رفضت فاستل سلاح أبيض «سكين» وقام بالتعدي عليها إلا أنها استغاثت فقام بطعنها مما أدى لوفاتها واستولى على هاتفها المحمول بقصد تضليل جهات البحث بأن الواقعة بقصد السرقة.

وعقب ذلك اتصل بخاله «والد المجني عليها» وادعى اكتشافه الواقعة لصرف الشبهة عنه وأرشد عن الأداة المستخدمة والهاتف المستولى عليه.

المتهم المتهم

العثور على جثة طفلة عارية داخل منزلها في أوسيم

شاب يقتل والده وزوجته ويصيب أمه وأخته وآخر بالرصاص في قنا