اعترافات سوزي الأردنية صاحبة تريند «الشارع اللي وراه» والاتهامات الموجهة لها

تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية البلوجر سوزي أيمن المعروفة بـ سوزي الأردنية، صاحبة المقولة الشهيرة «اه في الشارع اللي وراه»، التي قالتها في لايف خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها وتلفظت بعدها بألفاظ بذيئة تجاه والدها.

واعتبر رواد مواقع مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سوزي الأردنية إهانة لوالدها، وأن الألفاظ المسئية غير مسموح بتداولها.

الاتهامات الموجهة لـ سوزي الأردنية

وبعد تداول الفيديو الذي لاقى ردود أفعال غاضبة، تقدم مجموعة من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضدها، نتيجة لإنشائها وبثها فيديوهات يعتبرها المبلغون «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية.

وتم اتهمها في البلاغ بهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات غير لائقة، بعد وصلة من السب والتحقير لوالدها.

كما أنها تلفظت بألفاظ خارجة وخادشة للحياء العام، تعدت بها على مبادئ وقيم المجتمع المصرى، وأساءت استعمال وسائل التواصل الاجتماعي.

جاءت تفاصيل البلاغ، ضد سوزي الأردنية، بأنه بعد أن أثارت سوزي الأردنية، ردود أفعال غاضبة من المجتمع المصري والعربي بعد فضيحة السباب والتحقير لوالدها على مواقع التواصل الاجتماعي في بث عام.

وأوضح البلاغ أنه إن كان هناك قيد على الإبلاغ على تلك الأفعال الإجرامية باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوى طبقًا لنص المادة 3 إجراءات جنائية إلا أن ما فعلته ذلك البلوجر تعدي هذا الأمر ليصل لحد الإجرام بالمعنى الحرفي للجريمة هدم القيم الأسرية، وطالب في البلاغ بسرعة إلقاء القبض عليها، والتحقيق معها وصدور أمر بمنعها من السفر، وتقديمها للمحاكمة الجنائية.

القبض على سوزي الأردنية

نجحت مباحث الأداب بالقاهرة في القبض على فتاة التيك توك سوزى الأردنية، بمنطقة الساحل، لتعديها على قيم المجتمع.

وجاء القرار على خلفية انتشار فيديوهات على منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك» مؤخرا، قال عنها المبلغون إنها تحتوي على مضمون مخل، ومحرض على هدم القيم الأخلاقية والفسق والفجور، والانحراف عن مسارات الأسرة، والعادات والتقاليد الشرقية.

اعترافات سوزى الأردنية

وبعد القبض على سوزى الأردنية واجها رجال المباحث بالبلاغ والاتهامات المنسوبة إليها، واعترفت بأنها أنشأت المحتوى وافتعلت الخناقة مع والدها لكى يحصد الفيديو مشاهدات كبيرة ويصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي ويحقق مكاسب مالية طائلة وتحصل هي على الأرباح.