اعترافات صادمة للمليونيرة المتسولة بالقاهرة الجديدة.. فيديو

أدلت السيدة المتهمة بالنصب على المواطنين وجمع منهم 6 مليون جنيه بأسلوب جديد، باعترفات صادمة، قائلة أنها من قرية سمنود بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وإنها جمعت أموالا من أهالي القرية بزعم التجارة في الأجهزة الكهربائية، ولم تسطع سداد المبالغ للأهالي.

وأضافت السيدة أنها هربت من أهالي القرية إلى محافظة الإسماعيلية، ثم توجهت إلى منطقة التجمع الخامس ومدينة نصر من أجل التسول واستجداء المارة لكى تجمع الأموال.

وأوضحت خلال اعترافاتها أمام الأجهزة الأمنية، أنها ارتدت 'النقاب'، في محاولة منها للتخفى.

قائلة: «كنت بلبس النقاب علشان الناس تفتكر إني متدينة وبروح التجمع ومدينة نصر، وأحكي حكايتي بصوت عالي علشان أجمع فلوس، وأنا بحكي حكايتي، وكنت باستخدام أسلوب الصوت العالي علشان ألفت نظر الناس ليا.

استجداء المارة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضرر فيه عدد من المواطنين من إحدى السيدات تقوم باستجداء المارة بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة، وترديدها عبارات بصوت مرتفع والإدعاء بتعرضها لظروف صعبة وعدم تقديم يد العون لها من المسئولين بالدولة وتحصلها على مبالغ مالية من المواطنين.

ضبط سيدة استولت على 6 ملايين جنبه

وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيدة المذكورة (تقيم بمحافظة الشرقية 'وتبين سابقة قيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بمحل سكنها والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت حوالى 6 مليون جنيه بدعوى توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية وفرت هاربة ومحكوم عليها فى 35 قضية نصب').

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تكلفة استخراج رخصة قيادة مهنية 2023

كشف ملابسات تعدي جزار على كلب في المقطم