اعترافات قاتل طفليه بالدقهلية: خفت عليهم من مشاكل الدنيا.. وقتلتهم علشان يدخلوا الجنة

رصدت الكاميرات محطة بنزين بقرية حجاج بمدينة فارسكور بدمياط، تحركات محمود نظمي قاتل طفليه بالدقهلية قبل وقوع الجريمة، حيث أظهرت  توجهه إلى مدينة دمياط ، بمنطقة كوبري فارسكور أعلى نهر النيل وهو المكان الذي قام بإلقاء أولاده منه، وكشفت كاميرا محطة الوقود قيامه بتموين السيارة بالوقود ، حيث ظهر ابنيه محمد وريان من شباك السيارة خلف مقعد السائق، فضلا عن أنه أجرى مكالمة مع زوجته والتي أدعى فيها أنه في الملاهي ولم يعثر على أولاده في نفس مكان كوبري فارسكور بدمياط، وهذا ما تم مواجهته بالمتهم واعترف به تفصيلا.

وقال محمود نظمي، قاتل طفليه بميت سلسيل بالدقهلية إنه كان يعاني من اكتئاب قبل ارتكابه الجريمة بأسبوع.

وتابع نظمي خلال اعترافاته أمام الجهات المختصة « فكرت أبعد ريان ومحمد عن مشاكل الحياة ، لأني حسيت إنهم سيواجهون مشاكل كبيرة في الحياة، إنما لو ماتوا وهم صغيرين هيدخلوا الجنة».

وأضاف قاتل الطفلين «خرجت مع أولادي يوم العيد وفسحتهم بعد زيارة نسايبي، ثم ذهبنا إلى الملاهي واشتريت بلالين للأطفال»، مشيرا إلى أنه اتجه إلى طريق المنصورة ثم طريق الجمالية ومنه إلى طريق فارسكور.

واستطرد نظمي «كنت متعاطي ترامادول يوم العيد وقررت أرميهم في البحر، لأني لو قتلتهم  بأي طريقة أخرى كنت هتعب نفسيا، فرميت ريان الأول وقلته روح الجنة، وبعد كدا رميت محمد»، لافتا إلى أنه أجرى اتصالا بزوجته وصديقه وأخبرهما أنه  لايجد الطفلين.

وذكر نظمي أنه يتعاطي ترامادول وحشيش وبانجو وأبتريل، مؤكدا أنه يتعاطي المخدرات منذ 5 سنوات، معربا عن أمنتيه بصدور حكم بإعدامه معلقاً «لو شفت حد تاني بيحكي الكلام ده كنت هقوله أنت كافر».

https://www.facebook.com/baladtv/videos/1852664734825327/