اعتزال حسام عاشور بقميص الأهلي.. الحقيقة كاملة

تصدر حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، المشهد بعدما ظهر إعلاميًا للحديث عن فترته داخل القلعة الحمراء، ورغبته في إنهاء مسيرته بقميص النادي.

اعتذار حسام عاشور لـ الأهلي وجمهوره

اعتذر حسام عاشور قائد الأهلي السابق، لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وجماهير النادي، مؤكدًا أنه يتمنى أن يختتم مسيرته في الأهلي.

حسام عاشور أكد امتنانه إلى الأهلي وجمهوره، حيث قال نصًا: «قضيت عمري كله في الأهلي، والأهلي فوق رأسي، ومحمود الخطيب قيمة وقامة وأعتذر لأي شخص في الأهلي وجماهيره»

وأتم قائلًا: « أتمنى أن تقام مباراة اعتزالي بمشاركة الأهلي وأسعى لتحقيق هذا الأمر».

حقيقة اعتزال حسام عاشور بقميص الأهلي

أكد الناقد الرياضي خالد الإتربي، أن الباب مُغلق أمام عودة حسام عاشور قائد الأهلي السابق، رغم اعتذاره رسميًا على الهواء إلى النادي ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأضاف الإتربي، أن مسؤولو الأهلي، يرون أن حسام عاشور أخطأ في حق النادي بأخطاء لا يمكن التغاضي عنها، خاصة وأنه تقدم له عرض استثنائي وقتها مقابل اعتزاله, هو أن يعمل في النادي بمقابل مادي يتجاوز الـ50 ألف جنيه شهريًا، فضلًا عن منصب إداري وإمكانية تواجده في شركة الكرة.

وأشار إلى أن الأهلي أيضًا عرض على حسام عاشور عمل معايشة في أي دولة أوروبية، وإقامة مباراة اعتزال كبرى له، بينما اللاعب رفض العرض، فضلًا عن أنه تحدث بشكل لا يليق عن النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو ما يضطر المجلس لعدم قبول الاعتذار.