اعتزل التمثيل نهائيًا.. نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة يكشف لـ صدى البلد حالة والده الصحية

ترددت الساعات الماضية أخبار حول اعتزال الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة مجال التمثيل بعد أن قدم الكثير للمجال الفني، فما حقيقة الأمر.

حقيقة اعتزال عبدالرحمن أبو زهرة

قال أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'والدي اعتزل التمثيل بشكل نهائي'.

حالة عبدالرحمن أبو زهرة الصحية

كما حرص نجل أبو زهرة، على أن يطمئن الجمهور حول الحالة الصحية لوالده، وقال: 'الحمدلله حالته الصحية دلوقتي كويسة، وطبيعي'.

عيد ميلاد عبدالرحمن أبو زهرة

كشف أحمد أبو زهرة نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، أحدث ظهور لوالده تزامنا مع احتفالات عيد ميلاده التي كانت يوم يوم 3 مارس من كل عام.

ونشر أحمد أبو زهرة نجل عبدالرحمن أبو زهرة، صورا تجمعه بوالده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: ربنا يخليك لينا ودائما في وسطينا وعايشين بحسك حوالينا وكل سنة وانت معانا..مش عارف ليه فيه معلومة دائما منتشرة إن عيد ميلادك يوم ٨ مارس مع انه في البطاقة عيد ميلادك النهاردة ٣ مارس.

 

وكان أحمد ابو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، اعتاد الرد على الشائعات الخاصة بوالده عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، وكان منها استياءه من بعض الأخبار التى تؤكد تدهور حالة والده الصحية.

أحمد أبو زهرة يعاني من مأساة التريند

 

وعلق أحمد أبو زهرة، قائلا:  مأساة التريند منذ تدهور حالة الوالد الصحية اللي تقريبا مصر كلها تعرفها من كتر ما الصحافة والمواقع والإعلام وبرامج الفضائيات بتحاصرنا وبتكلمنا بمنتهي الالحاح ده غير طبعا ان اللي اكتشفناه ان الكل لا يبحث إلا عن تريند والكل يبحث عن انه يكون اول واحد يكتب خبر او بينشر خبر او ياخد احاديث و معلومات مني انا او اخواتي عن صحته بغض النظر عن ظروفه هو وصحته بجد وبالفعل وبدون النظر لمدي الضغط العصبي اللي بنتعرض له احنا كأسرة.

وأضاف أحمد أبو زهرة : المأساة في التريند بقي هي كمية الاشاعات اللي بتطلع وكمية الكلام الفارغ اللي بنقراه علي لساننا اذا كان انا أو اخواتي وده طبعا مصدر إزعاج كبير لنا كلنا.

وأضاف أحمد أبو زهرة: يا أهل الاعلام والمواقع نرجو منكم تحري الدقة واحترام رغبة الاسرة في فترات الضغط الشديدة اذا كنا عاوزين نتكلم ام لا لأن مفيش حد ممكن يتخيل ولا يحس بالظروف  اللي بيمر هو وإحنا بها.