اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.. نسبة النجاح 52.38%

اعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح ٤٦% أدبي، والعلمي ٥٩.٣٤%، وبنسبة عامة 52.38%.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

وأضاف خلال مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية، الخميس، بمقر مشيخة الأزهر، أن العام الحالي شهد تفعيل الخدمات الإلكترونية في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال تسجيل استمارات الامتحانات بجانب الإجراءات المتعلقة بتسجيل رؤساء اللجان والمراقبين.

وأكد وكيل الأزهر أن المشيخة تعمل على تأسيس العديد من الإجراءات والخطوات التي تؤهل العاملين فيها للتعامل مع المناهج الحديثة.

وأشار إلى أن الهيئة القومية لاعتماد الجودة والاعتماد اعتمدت حتى الآن ألفا و300 معهد أزهري على أن يرتفع هذا العدد خلال العام القادم.

وأوضح وكيل الأزهر إلي المعاهد الأزهرية شهدت مجموعة من المسابقات والمشروعات التربوية للطلاب بجانب إعداد عدد من رفع كفاءة المعلمين والموجهين في كافة المعاهد من أجل رفع مستوى كافة العاملين في منظومة التعليم الأزهري.

وكان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أجرى أمس الأربعاء، اتصالات هاتفية هنأ خلالها أوائل الثانوية الأزهرية بتفوقهم، وأعرب فضيلته عن خالص تقديره لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق، وتوفير البيئة الملائمة للتفوق والنجاح، متمنيا لهم مزيد من التفوق في المراحل الجامعية.