افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. محمد رمضان يهدي تكريمه لـ عمر الشريف: أبويا الروحي

كرمت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الفنان محمد رمضان، الذي أهدى تكريمه للفنان العالمي الراحل عمر الشريف، قائلًا: «سعيد جدًا بتكريمي».

تكريم محمد رمضان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له بعد تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «سعيد بتكريمي في مدينة الأقصر العظيمة، وفي مهرجان مهم يترأسه الأستاذ محمود حميدة والأستاذ سيد فؤاد وكلهم ناس تقدر الفن».

وفيما يخص إهداء محمد رمضان تكريمه للفنان الراحل عمر الشريف، علق قائلًا: «أهدي التكريم للأستاذ عمر الشريف الله يرحمه، أبويا الروحي وصاحب الفضل عليّ بعد ربنا»، وقال خلال كلمته على المسرح: «جائزة في تاريخي أني استلمتها من مهرجان الأقصر وأني استلمتها من الممثل القدير محمود حميدة وسعيد بوجودي هنا».

مازح محمد رمضان كلًا من سيد فؤاد ومجدي أحمد علي، قائلًا: «مؤلف ومخرج فيلمي القادم وإحنا بنقدم فن هيخلد أكتر من اللي عملوه الفراعنة»، كما أعرب الفنان عن سعادته الكبيرة بتكريمه من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الدورة الـ 12، قائلًا: «مبسوط جدًا وهذا التكريم أعتز به بشكل كبير في مسيرتي ومشواري».

تكريم محمد رمضان تكريم محمد رمضان

تكريم محمد رمضان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

قال الفنان محمد رمضان عن تكريمه وتواجده بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «استقبال عظيم من أهل الأقصر أمس الجمعة، وأول مرة أحضر المهرجان».

وأضاف الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «صورت في الأقصر نسر الصعيد وأكثر من مرة.. هي بلدي وفيها أهلي وناسي أنا بتلكك عشان أشوف أهلي من جميع المحافظات».

تكريم محمد رمضان تكريم محمد رمضان

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

وتمنى أن ينال مسلسله الجديد جعفر العمدة المقرر أن ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، أن ينال إعجاب الجمهور، مضيفًا: «ثقة في الله نجاح كالعادة».

يشهد حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء لفاعليات الدورة الـ 12، وأولهم الفنان محمد رمضان والفنانة زينة، والفنانة إلهام شاهين.

حضر افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية كلًا من الفنان صبري فواز، والموسيقار هشام نزيه، والفنانة بشرى، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان كريم قاسم، والفنانة رانيا يوسف، وآخرين.

تكريم محمد رمضان تكريم محمد رمضان

محمد رمضان عن تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: بتلكك عشان أشوف أهلي

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. محمد رمضان ورانيا يوسف ونجوم الفن على الريد كاربت

محمد رمضان يشعل حفل خطوبة ابنة طارق علام

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية قبل ساعات من إقامته.. تكريم محمد رمضان

محمد رمضان يتصدر اليوتيوب بفيديو كليب نصابة في أقل من 24 ساعة