افتتاح ٣ فروع توثيق مميزة بمدينة ٦ أكتوبر

افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل، بحضور كل من د عمرو طلعت وزير الاتصالات، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، 3 فروع توثيق مميزة vip تابعة لقطاع مصلحة الشهر العقاري، داخل ثلاثة مولات شهيرة بمحافظة الجيزة.

وافتتح أولا مكتب توثيق داندي مول دندي ميجا، وذلك لخدمة الجمهور لمن يرغب فى الحصول على خدمة مميزة من إحدى خدمات التوثيق، وتم افتتاح فرعي توثيق داخل مول دولفين ومول أكتوبر فيستيفال سيتي، والتى تعمل جميعها بنظام الشباك الواحد وفقا لمنظومة التحول الرقمي ولا يستغرق وقت أو جهد..حضر الافتتاح المستشارين ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون ابنية المحاكم والشهر العقاري واشرف حجازي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق ود.جمال يقوت رئيس مصلحة الشعر العقاري وثناء محمود الامين العام للمصلحة .

وأكد المستشار عمرو مروان وزير العدل بان افتتاح هذه الفروع يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع فى افتتاح مكاتب توثيق جديدة وتشغيل بعضها فى فترة مسائية للتيسير على المواطنين من خلال تقديم خدمات التوثيق المميكنة في اسرع وقت ..وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص علي اعلى مستوى، وستشهد الفترة القادمة افتتاح العديد من تلك المكاتب على مستوى الجمهورية .

وأشار د. عمرو طلعت وزير الاتصالات بان تلك الافتتاحات تاتي في اطار التعاون المثمر بين وزارتي العدل والاتصالات حيث تعد تلك مكاتب التوثيق من ضمن باقة جديدة من مكاتب تم افتتاحها وسيتم افتتاحها خلال المرحلة القادمة وذلك لتنفيذ منظومة العدالة الرقمية لخدمة المواطن المصري .

بعد تطويره.. وزير العدل يفتتح مجمع محاكم حلوان.. صور

وزير العدل يقرر إنشاء فرع توثيق متنقل