اقترب الوقت.. أسرع رابط للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

يترقب الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتائج الثانوية العامة لعام 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم بعد إعلان أسماء الطلاب الأوائل في مؤتمر صحفي يرأسه وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تضاربت الأنباء بشأن تاريخ إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2023، حيث أكدت مصادر أنها ستُعلن يوم الأحد، في حين يرى خبراء أنها ستصدر يوم الاثنين. وأكد وزير التعليم، الدكتور رضا حجازي، أن التاريخ النهائي هو بداية شهر أغسطس أي يوم الثلاثاء.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وكشفت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم أنّه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للوزارة، وإتاحتها لجميع الطلاب في مختلف المحافظات.

وأكد المصدر أنّه يتم الآن فحص وتدقيق نتائج امتحان الثانوية العامة لضمان أن تكون تلك النتائج عادلة ودقيقة، مشيرًا أنه من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 غدا الأحد على موقع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة الثانوية العامة لعام 2023، يمكنك فعل ذلك بسهولة عن طريق إدخال اسمك ورقم جلوسك في الرابط المتاح على موقع وزارة التربية والتعليم. هذا يعتبر وسيلة سهلة وبسيطة للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها: (اضغط هنــــــــــــــا).

ويمكن للطلاب الدخول على موقع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــا).