اقرأ الحادثة في ثان أيام العيد.. جزار دمياط وسيدة باب الشعرية وجريمة الجمالية

شهدت الساعات الماضية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، جرائم عدة شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين مصرع جزار صعقا بالكهرباء أثناء ذبح الأضحية بدمياط، ورجل يقتل طليق ابنته خلال مشاجرة في الجمالية، ومقتل مسن في مشاجرة بالعياط، وعامل يمزق جسد زوجته الحامل في باب الشعرية، ووجبة كشري تتسبب في إصابة 15 طفلا بحالة إعياء بقنا، وغرق شابين أثناء الاستحمام بالمعصرة، وغرق شقيقين في مياة النيل ببني سويف، وطالب هندسة يتخلص من حياته بأكتوبر.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

طالب هندسة يتخلص من حياته بأكتوبر

أقدم طالب هندسة فى الفرقة الأولى على التخلص من حياته، بشنق نفسه داخل شقة بكمبوند بالحى السابع فى مدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على طالب مشنوقا داخل شقته بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على طالب بالفرقة الأولى بكلية الهندسة معلق ومشنوقا داخل شقة بالحى السابع، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته، بعد مرورة بحالة نفسية سيئة ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال أهليتة.

غرق شقيقين في مياة النيل ببني سويف

لقي شقيقين مصرعهما “غرقا”، في مياه نهر النيل بمركز الفشن، محافظة بني سويف، أثناء تطهيرهما قطعة أرض مجاورة لنهر النيل من الحشائش، وتم انتشال الجثتين، وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بغرق شقيقين في مياه النيل، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزى، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ.

وتبين من التحريات الأولية غرق “محمد عيد أمين، 30 عامًا، وشقيقه “علاء، 25 عامًا، ويقيمان قرية زرابي دير الحديد، في مياه النيل بمركز الفشن، أثناء قيامهما بتطهير قطعة أرض زراعية من الحشائش.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

غرق شابين أثناء الاستحمام بالمعصرة

تعرض شابين للغرق أثناء السباحة بنهر النيل بمنطقة المعصرة، بمحافظة القاهرة، وتجري قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن جثامين الضحايا.

ورد بلاغ لمأمور قسم شرطة المعصرة، من الأهالي مفاده تعرض شابين للغرق في أثناء السباحة بنهر النيل بجوار ترسانة المعصرة، بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وأخطرت قوات الانقاذ النهري وجار تكثيف الجهود لانتشال جثث الضحايا.

وجبة كشري تتسبب في إصابة 15 طفلا بحالة إعياء بقنا

أصيب 15 طفلا، بحالة إعياء بعد تناولهم وجبة كشري من أحد المطاعم في مدينة نجع حمادي، محافظة قنا، حرر محضر بالواقعة، ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد إصابة 15 طفلا بحالة تسمم وإعياء بعد تناولهم وجبة كشري من أحد المطاعم في مركز نجع حمادي، وجاري تكثيف الإجراءات لمعرفة أسباب الواقعة، ونقل الأطفال إلي مستشفى بهجورة نجع حمادي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة.

عامل يمزق جسد زوجته الحامل في باب الشعرية

حاول عامل قتل زوجته الحامل بتمزيق جسدها، داخل شقتهما بمنطقة باب الشعرية بسبب خلافات أسرية، حرر محضر بالواقعة، ونقل المصابة لتلقى العلاج اللازم.

تلقى قسم شرطة باب الشعرية، بلاغا من الأهالى يفيد قيام زوج بطعن زوجته بسلاح أبيض داخل شقتهما بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة ربة منزل حامل بإصابات متفرقة بجسدها وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابة.

مقتل مسن في مشاجرة بالعياط

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات، لكشف ملابسات مقتل مسن خلال مشاجرة في إحدى قرى العياط، وتم ضبط مرتكب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة تشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل أحد الأشخاص، أول أيام عيد الأضحى، في إحدى قرى العياط.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مسنا فقد حياته خلال مشاجرة، وحدد رجال المباحث هوية المتهم، وتم القبض عليه.

استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث، وجاري تكثيف التحريات للتوصل للدافع وراء الجريمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها، والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

رجل يقتل طليق ابنته خلال مشاجرة في الجمالية

نشبت مشاجرة بين شخص ووالد طليقته في الجمالية بالقاهرة، بسبب الخلاف على رؤية الأول لابنته، مما أسفر عن مقتله، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم، بالانتقال أمكن تحديد طرفى المشاجرة، طرف أول أحد الأشخاص، مقيم الجيزة، وتوفى أثناء إسعافه إثر إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وطرف ثان والد طليقة الأول مصاب بجروح فى الرأس.

بالفحص تبين وجود خلافات عائلية بين الطرفين بسبب رفض الثانى تمكين المتوفى من رؤية ابنته، وحال توجه المجنى عليه لمسكن الثانى لرؤية ابنته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بالضرب باستخدام قطعة حديدية، محدثان ما بهما من إصابات والتى أودت بحياة الأول.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع جزار صعقا بالكهرباء أثناء ذبح الأضحية بدمياط

لقى شاب مصرعه صعقا بالكهرباء، فيما أصيب شقيقه، أثناء قيامة بذبح أضحية، عيد الأضحى المبارك، في إحدى قرى محافظة دمياط، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء حسام بدرة، مدير أمن دمياط، إخطارا من مركز شرطة دمياط، بمصرع محمود فرحات في العقد الثالث من العمر ومقيم بقرية الخياطة بصعق كهربائي اثناء قيامة بذبح أضحية في قرية الشعراء مع شقيقه ووالده .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه جزار كان برفقة والده الجزار أثناء ذبح الأضحية في ثانى يوم عيد الأضحى، وحدث ماس كهربائي مما أدى إلى صعقه هو وشقيقه حيث توفي في الحال بينما تم نقل شقيقه إلى مستشفي لتلقى العلاج

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

سيدة و4 من شركائها متهمين قتلوا شخصا لسرقته في مدينة نصر

ألقى رجال المباحث بالقاهرة، القبض على المتهمين بقتل أحد الأشخاص لسرقة داخل شقته في مدينة نصر، وتبين أن سيدة و4 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بوفـاة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم.

بتكثيف التحريـات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى مرتكبة الواقعة (إحدى السيدات ، مقيمة بالجيزة) بالاشتراك مع آخرين. .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وأمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع 4أشخاص لأحدهم معلومات جنائيةوأقرت بأنه نظراً لسابقة تعرفها على المتوفى ، وظنـاً منهـا احتفاظ المتوفى بمبالغ مالية كبيرة داخـل الـشقة سكنه إختمرت فى ذهنهـا فكـرة سرقته بالإكراه.

وفى سبيل ذلك إستعانت بالمتهمين وبتاريخ الواقعة حضر المتهمين مستقلين سيارة ملك أحدهم وقامت بتسهيل دخول المتهمين وفور قيامها بفتح باب الشقة قاموا بإشهار سلاح أبيض فى وجه المجنى عليه وتقييده والتعـدى عليـه بالضرب وإستولوا على مبلغ مالى وعدد (2هاتف محمول)، وعقب علمهـم بوفاة المجنى عليـه لاذوا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف باقى المتهمين وضبطهم وبحوزتهم السلاح الأبيض المستخدم في إرتكاب الواقعة ، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهمـة الأولـى أيـدوها، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

جريمة كشفتها الرائحة.. الخادمة استعانت بـ3 أشخاص لقتل مسن وسرقته بمدينة نصر

جريمة بسبب قفص فراخ.. سلطان قتل جاره بـ«خبطة واحدة» في حلوان