الآلاف يشيعون جنازة زوجين لقيا مصرعهما في حريق شقة بالهانوفيل

وسط حالة من الحزن، شيع أهالى محافظة الإسكندرية، جثمان 'خليل السويفي' وزوجته من مسجد العمري، و اللذان لقيا مصرعهما فى حريق شقتها، بمنطقة الهانوفيل.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد نشوب حريق بشقة بعقار آخر شارع القويري بالهانوفيل،

على الفور انتقلت قوات الشرطة، والحماية المدنية و سيارة الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للعقارات المجاورة.

وتبين من التحريات والفحص، نشوب حريق بشقة بالطابق الخامس بالعقار المشار إليه، ما أسفر عن وفاة الزوجه وإصابة الزوج، فيما أنقذ الأب 3 من أبنائه بينهم رضيع 7 أشهر، وذلك عقب إلقائهم من الدور الخامس عقب اندلاع الحريق، وأصيبوا بجروح وكسور وجرى نقلهم إلى مستشفى العجمي، لتلقي العلاج اللازم.

وورد إخطار لاحق للقسم من مستشفى العجمي يفيد وفاة اثنين من المصابين وهما 'خليل إبراهيم خليل السويفي، 36 عاما، و زوجته ولاء جابر أحمد، 34 عاما'، وكشفت المعاينة التهام النيران لمحتويات الشقة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وانتدب الادلة الجنائية.

الحماية المدنية تكثف جهودها للعثور على جثمان سيدة غرقت بالغربية … صدمتها سيارة

وفاة شخصين صعقا بالكهرباء أثناء التنقيب عن الآثار بمصر القديمة

«بعصا خشبية».. سائق يضرب زوجته المريضة بالسرطان حتى الموت في الطالبية