الأجهزة الأمنية بالإسكندرية تواصل حملات الإزالة لأعمال البناء المخالف | صور

نُفِّذَت حملة مُكَثِّفَة في حي العامرية الأول أسفرت عن إزالة فورية لأعمال بناء مُخَالِفَة لسور بدون ترخيص، باستخدام الطوب الأبيض في قرية الكرنك بمنطقة النهضة، في شارع مسجد البسيوني.

في سياق متصل، نفذ حي المنتزة الثاني حملة مُكَثِّفَة لإزالة أعمال بناء مُخَالِفَة، حيث تمت إزالة حوائط بالدور الـ4 في عقار بعزبة حوض 12، وتُجرى الآن الإجراءات القانونية ضد المخالف.

من جهة أخرى، قام حي العامرية الثاني بحملة مُكَثِّفَة لإزالة التعديات، شملت فك شدة خشبية والتحفظ على خلاطة أسمنت قبلي السكة الحديد، بالإضافة إلى إزالة حوائط من الطوب الأبيض على مساحة 200 متر مربع، والتحفظ على خلاطة أسمنت في منطقة الكينج قبلي.

وفي نطاق حي العجمي، تمت إزالة أعمال البناء المخالفة، بما في ذلك إيقاف أعمال تحويل من سكني لمحل تجاري في قرية أكتوبر وتحويل جراج لمحال في منطقة بيانكي، بالإضافة إلى فك شدة خشبية وإزالة حوائط في نفس المنطقة.

على جانب آخر، واصل حي الجمرك حملاته لإيقاف أعمال بناء غير مرخصة في محل بالعقار الواقع بالسبع بنات منطقة المنشية، وتم التحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة.

وشن حي وسط حملة مُكَثِّفَة لإزالة التعديات على أرض زراعية في قرية أبيس ٧/٥، حيث تمت إزالة سملات خرسانية تغطي مساحة 150 متر مربع.

وتواصل كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملاتها ومتابعتها الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على الأراضي الزراعية أو الاستيلاء على أملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أي مخالفات.

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏الحائط الغربي‏‏ و‏نص‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏